مكياج

خطوات مكياج للعيون العسلية لإطلالة ساحرة

خطوات مكياج للعيون العسلية

طرق تنسيق مكياج الأعين مرتبط بلونها كما هو الحال مع باقي مستحضرات التجميل فمثلا لكل نوع من البشرة منتجات خاصة بها، وقد جمعنا في هذا المقال كل ما يهم صاحبات الأعين العسلية لإبراز جمالها وإضفاء رونق وخصوصية فريدة لها.

خطوات مكياج للعيون العسلية ععليك تطبيقها

ألوان المكياج وطرق تطبيقها

توجد ألوان تتناسب مع لون الأعين العسلية وهي الألوان الترابية لأنها تبرز الخط الذهبي فيها، كما تلائمها أيضا الألوان الدافئة مثل التشوكليت والأخضر والبني والذهبي. ويحبذ تطبيق الكونسيلر حول العين ومزجه بطريقة تخفي الهالات السوداء والعيوب على البشرة، ثم ضعي ظلال العيون ذات اللون البني المائل للبرتقالي فوق الجفن المتحرك من العين، وبعدها ضعي اللون البني الداكن على الجفن المتحرك تحت الحاجب، ويمكنك اعتماد ريشة متوسطة الحجم لمزج الألوان لتظهر الالوان على شكل تدرجات للون واحد.

ألوان المكياج وطرق تطبيقها

الآيلاينر

ضعي الآيلاينر بطريقة ناعمة فوق الجفن المتحرك وينصح بتحديد أسفل الأعين بالكحل الأسود لتضفي على جمال الأعين انسجام رائع، ولا تنسي تطبيق ظلال العيون باللون البني الفاتح وذلك تحت العين وامزجيه جيدا بالآيلاينر لتخفي الخط الواضح، وتعد أفضل الالوان المعتمدة للآيلاينر هي البني والبنفسجي والذهبي والأخضر، وتأكدي ان تجربة هذه الألوان ستجعل من إطلالتك جذابة وتشع جمالا.

الماسكرا

ينصح دائما بتطبيق الماسكرا خاصة لصاحبات الرموش الطويلة والكثيفة، وعلى صاحبات الأعين العسلية اختيار ألوان جذابة مثل اللون المعدني والبني والأخضر والبرغندي والذهبي لإبراز سحر وجمال العيون العسلية.

الماسكرا

ظلال العيون

اختيار ألوان ذات تدرج حيادي لتسليط الضوء على جمال اللون العسلي للعين ومن أفضل الألوان هي البرونزي والمعدني والبني.

نصائح مهمة لصاحبات العيون العسلية

وضع البرونزر يضيف أناقة للمكياج ويناسب بدرجة كبيرة العيون العسلية.

تطبيق الهايلايتر على الخدود وزوايا الاعين وهذا المستحضر يتماشى مع كل الفتيات وسيزيدك جاذبية وأناقة.

اعتماد لون احمر شفاه مميز مثل البنفسجي أو البينك ليعكس جمال إطلالتك.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج عيون بالصور لإطلالة متميزة وأنيقة.

اترك تعليقاً