صحة

خلطات طبيعية لتقوية الأظافر في وقت قياسي تعرفي إليها

خلطات طبيعية

مميزات الـ خلطات طبيعية مذهلة لكل أجزاء جسمك فهي تغذي وتحمي في عديد الأحيان، لذلك ينصح بها لتقوية أظافرك باستخدام مكونات طبيعية. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم الخلطات للحصول على أظافر قوية في وقت وجيز.

كثيرا ما تتعرض النساء لتكسر الأظافر بعد تطويلها لفترة طويلة، حيث تعتبر مشكلة ضعف الأظافر وتكسرها من أكثر المشاكل إزعاجا حيث تفسد جمال الأظافر، لذلك يصبح من المهم تقوية أظافرك قبل تطويلها، لهذا السبب أتينا لك بخلطات رائعة تساهم في تقوية أظافرك لضمان عدم تكسرها بسهولة وتحافظين عليها لتصبح غاية في الجمال.

خلطات طبيعية لتقوية الأظافر

خلطة زيت عباد الشمس مع أصفر البيض

بعد خلطك مقدار ملعقة صغيرة من زيت عباد الشمس مع أصفر بيضة، قومي بتطبيق المزيج على أظافرك بعدها اتركيه لكي يجف، من ثم اغسليهم بماء دافئ، ستساهم هذه الوصفة في جعل أظافرك أكثر قوة.

خلطة زيت عباد الشمس مع أصفر البيض

خلطة خل التفاح وأصفر البيض

قومي بإحضار القليل من خل التفاح وأصفر بيضة، اخلطي أصفر البيضة مع مقدار 3 ملاعق من خل التفاح في وعاء ثم اتركيه في الثلاجة، بعد ذلك قومي بغمس قطعة من القطن في المزيج وامسحي بها أظافرك، سيساهم هذا في تقوية أظافرك، ولنتيجة أسرع قومي باستخدام عصير الليمون أيضا لتنظيف أظافرك.

خلطة خل التفاح وأصفر البيض

خلطة الفازلين والثوم

قومي بتحضير القليل من الفازلين، ملعقتين زيت زيتون وبعض من الثوم المفروم ضعيهم في صحن وامزجيهم جيدا لمدة لا تقل عن الـ10 دقائق حتى يصبح المزيج سائلا ذو قوام كريمي، بعدها اغمسي قطعة من القطن في السائل وطبقيه على أظافرك واتركيه 20 دقيقة قبل غسلها باستعمال الماء والصابون، احفظي السائل الباقي في وعاء مغلق.

خلطة الفازلين والثوم

خلطة زيت الزيتون وعصير الطماطم

فقط امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع نصف كأس من عصير الطماطم، بعدها طبقي المزيج على الأظافر بمزجها عليها لمدة 10 دقائق، من المستحسن أن تعيدي العملية مرة يوميا.

خلطة زيت الزيتون وعصير الطماطم

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسباب وطرق علاج هشاشة الأظافر لتكوني رائعة على الدوام.

اترك تعليقاً