ساعات و مجوهراتموضه

خواتم الماس مع لمسات فنية وإبداع أشهر العلامات التجارية

خواتم الماس

خواتم الماس تميزت موضتها بالتجديد والابتكار لعديد التصاميم الراقية التي تسحر بجمالها كل فتاة. في تبويبة ساعات ومجوهرات  تقدم لك حواء لايف موضة خواتم الماس مع لمسات فنية وإبداع من طرف مصممي المجوهرات.

 

خواتم الماس مع لمسات فنية وإبداع من طرف مصممي المجوهرات

 

تتمنى كل الصبايا الحصول على الخواتم في مناسبة أو غير مناسبة ولكن يوجد من تتمنى الحصول على أفضلها، لذلك اخترنا لك مجموعة من أفضل خواتم الماس نتمنى أن تنال اعجابك.

 

خاتم Coil Ring من دار Anita Ko

مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ،تصميم أنثوي بامتياز وناعم على أصابعك، مرصع بحبات الماس، طريقة استدارة الأساس مع مواصلة الترصيع لنهاية التصميم يجعله من أفخر الخواتم التي تشاهدينها في حياتك، مناسب للسهرات ولكن شرط أن تضع هذا الخاتم وحده ليظهر على أحسن وجه في يديك.

خواتم الماس انتيا كو

خاتم S Motif Serpent Bohème من دار Boucheron

تصميم بوشرون لهذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصع بالماس على شكل فني مبهر من خلال استخدام حبات الماس مستدير الشكل، يتميز أيضا بشكل الأساس المستلهم من الحيل بطريقة فنية ونقوش دقيقة تلفت الانتباه، طريقة ورقة تصميمه تجعله خاتمك المفضل كل نهار لأن مظهره الجذاب وشكله الانسيابي لن يسمح لقلبك بتركه.

خواتم الماس بوشرون

خاتم Avenue Ring من دار Marli

مصنوع من الذهب الأبيض المصقول ومرصع بالماس الأبيض اللامع، طريقة تصميمه البسيطة تظهر للبعيد ولكن عند إمعان النظر فيه من قريب ستلاحظ الأناقة، ينصح به مع فستان أسود اللون لتكون إطلالتك جذابة وممتازة.

 

مارلي

خواتم الماس : Panthère de Cartier من دار Cartier

مصمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بــ 308 حبة من الماس إلى جانب الزمرد والعقيق، تصميم على شكل فهد مع ترصيع عينيه وأنفه بالمجوهرات، البعد الطبيعي لتصميمه زاده جمالا وجعله تحفة في يديك، ينصح بارتدائه في السهرات.

كارتي

تتميز دور المجوهرات في إتحاف الحرفاء بتصاميم رائعة ومتألقة تأسر قلوب الصبايا ويتمنى موقع حواء لايف لك امتلاك مجموعة منها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اكسسوارات : دليلك الشامل لاختيارها حسب ملابسك وشكل وجهك.

اترك تعليقاً