ساعات و مجوهرات

خواتم مرصعة بعرق اللؤلؤ لإطلالة نهارية مميزة

خواتم مرصعة بعرق اللؤلؤ لإطلالة نهارية مميزة

اقتناء خواتم مرصعة بعرق اللؤلؤ فرصة جميلة للظفر بإطلالة ساحرة خاصة لمحبات اللمسة الناعمة في مكونات مظهرهن. في تبويبة مجوهرت تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل الخواتم المزينة بأحجار أم اللؤلؤ.

 

خواتم مرصعة بعرق اللؤلؤلإطلالة نهارية مميزة

تعتبر المجوهرات التي تتزين بقطع عرق اللؤلؤ من أجمل أنواع المجوهرات، لأن عرق اللؤلؤ أو كما يسمى أيضا أم اللؤلؤ يتميز بكونه من أروع الأحجار الكريمة، حيث يضيف لكل من تردي مجوهراتها لمسة أنثوية بأسلوب ناعم، لذلك إذا أردت تزيين إطلالتك النهارية فنحن ننصحك باعتماد المجوهرات المرصعة بعرق اللؤلؤ وقد اخترنا لك أهمها لهذا الموسم.

خواتم مرصعة بعرق اللؤلؤ تحبس الانفاس لجمالها

خاتم من ماركة بولغاري Bulgari

سنستهل قائمتنا من مجوهرات بولغاري الإيطالية التي نقترح عليك منها هذا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي الذي يتزين بالألماس البراق مع قطع كبيرة في الأعلى من حجر عرق اللؤلؤ، في تصميم أنيق وناعم.

خاتم من ماركة بولغاري Bulgari

خاتم من ماركة دي بيرز De Beers

إليك هذا الخاتم الرائع المقدم من دار مجوهرات دي بيرز والمصنوع من الذهب الوردي الذي يتزين بشكل شبه كلي بأحجار الألماس مع لمسة من عرق اللؤلؤ، في تصميم أنثوي جذاب في شكل زهرة بأسلوب جميل.

خاتم من ماركة دي بيرز De Beers

خاتم من ماركة شوبارد Chopard

من علامة شوبارد الفاخرة السويسرية نقدم لك خاتمها الذي صنع من الذهب الوردي المزين بالألماس مع عرق اللؤلؤ في نهايتيه والتي تأتي على شكل قلبين، في تصميم ناعم وراقي.

خاتم من ماركة شوبارد Chopard

 

خاتم من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co

انتقينا لك من مجوهرات علامة تيفاني أند كو هذا الخاتم الذي يأتيك من الذهب الوردي الذي يتزين بحجر عرق اللؤلؤ الذي يأتي على شكل اسم العلامة، في تصميم مفتوح بأسلوب ناعم وأنثوي أنيق.

خاتم من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co

خاتم من ماركة بوشرون Boucheron

ومن دار المجوهرات الفرنسية بوشرون نقدم  لك منها هذا الخاتم الذي صنع من الذهب الأصفر الذي تعتليه قطعة بارزة بقصة الإجاصة من حجر عرق اللؤلؤ تزينه، في تصميم ملتف وجذاب يناسب عاشقات الإطلالة المتكاملة والجذابة لانه يضيف لمسة أنثوية جذابة.

خاتم من ماركة بوشرون Boucheron

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خواتم من اللؤلؤ لحفلات الخطوبة تخطف الأبصار!.

اترك تعليقاً