اخبار النجوم

ديانا حداد تعيد أغنية محمد عبده بعد 45 سنة

تعيد ديانا حداد أغنية

أعادت ديانا حداد أغنية سعودية تعود لسنة 1975 للفنان المشهور محمد عبده بشكل متميز لفتت عديد المنابر الإعلامية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة الخليجية والفنانة الإماراتية ديانا حداد تجدد أغنية سيوف العز للفنان السعودي محمد عبده وقد تم طرحها قبل ما يزيد عن 40 سنة وكلمات الأغنية تعود للشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن.

لمحة حول الأغنية وتاريخها

محمد عبده الملقب بفنان العرب شارك بأغنيه المتميزة في عديد المحافل الخليجية والعالمية، أصدر عديد الأغاني التي لاقت شهرة محلية وعالمية من أشهرها أغنية سيوف العزة التي تعد من أكثر الأغاني الوطنية التي يسمعها السعوديين خاصة والخليجيين عامة، وقد أصبحت تتردد في المناسبات الوطنية والإنجازات السعودية، والتي تتميز كلماتها بالتغني بالأرض ورجالها ومن مقاطعها الرائعة ” كلنا واحد ودربنا واحد ..كلنا فيصل كلنا خالد” بألحان محمد عبده أعجبت الجماهير في كل ربوع المملكة.

تعيد ديانا حداد أغنية محمد عبده

تجديد ديانا حداد مع الشكر

ديانا حداد الملقبة ببرنسيسة الغناء العربي لبنانية الأصل إماراتية الجنسية، فنانة متألقة في الغناء الشرقي المعاصر، شهرتها في الخليج والعالم العربي كبيرة، عاشت طفولتها بين لبنان والكويت وبدأت مسيرتها الفنية في سنة 1988، ساهمت طفولتها ودراستها في المدارس الكويتية في إتقان اللهجة الخليجية لتكون من قلائل الفنانين اللبنانيين الذين يتقنون الغناء باللهجة الخليجية وهذا الذي ساعدها في توزيع إنتاجها الجديد من سيوف العز.

تجديد ديانا حداد مع الشكر

تمسكها بهذا النوع من الغناء منذ التسعينات وإتقانها اللهجة يوحي بتعاون كبير بينها وبين الأمير بدر بن عبد المحسن والشعراء السعوديين، وتحضر الفنانة ديانا ألبوم غنائي جديد حيث صرحت بعد حفلتها في المالديف نيتها إنتاج الأغاني المنفردة والأغاني الخليجية.

عبرت ديانا حداد من خلال تغريدة في تويتر عن شكرها للشعب السعودي والفنان القدير محمد عبده والملحن الأمير محمد بدر بم عبد المحسن.

شكر موصول من ديانا حداد

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اجور الفنانين في الاعراس حسب عام 2018 أرقام مختلفة وقائمة مثيرة للاهتمام.

اترك تعليقاً