اخبار النجومفن

رسالة جديدة تصل أنغام من ولدها حول زواجها

رسالة جديدة

يصعب دخول عنصر جديد على تركيبة العائلة، حتى وإن كان زواجا لذلك يبقى في سنواته الأولى يعاني بعض المشاكل بينه وبين مختلف أفراد الأسرة الجديدة، وكما تحدثنا في مقال سابق عن أنغام وابنها وبعض الإشاعات التي تدور حول مسألة زوج أنغام الجديد أحمد إبراهيم وكيف واجهت العائلة هذه الأخبار الزائفة ففي هذا المقال نعرض إليكم رسالة ابن أنغام التي أثارت كلماتها تعاطفا كبيرا من طرف الفانز.

رسالة جديدة إلى أنغام

محتوى الرسالة  تجاه أمه

على حسابه الخاص في انستقرام نشر عمر صورة تجمعه بأمه، موجها معها رسالة لوالدته في أولها ” لإنهاء كل هذا اللغط ، هي والدتي، ولن أدير لها ظهري أبدًا حتى لو لم نتوافق على كل شيء” كلامه يعبر عن فحوى الرسالة التي تمثل دعم وحب لأنغام التي تعاني في تقريب قلوب أبنائها لزوجها الجديد، كما أضاف ” أي شخص يعتقد أنني سوف أؤذي والدتي لا يعرف من أنا ، كل ما أفعله هو لأنني أهتم بها ولأنني أحبها” وهنا تظهر أهمية تعليقات المعجبين في حياة الشخصيات الفنية وعائلاتهم. وكلمات الطفل البالغ عشرين ربيعا توحي بتعلقه الشديد بوالدته، وأكمل الرسالة ” لا يحق لأي منكم مهاجمتي أو الدفاع عني. لقد تم نشر الأشياء على الملأ لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة سأظل دائماً صادقاً مع نفسي وسأظل دائماً إلى جانب الحقيقة”.

محتوى الرسالة  اتجاه أمه

محتوى الرسالة تجاه زوجها

والمؤكد أن الوحيد القادر على فهم كلمات الشاب والدته لأنه وجه رسالة أخرى لزوج أمه كان محتواها التالي ” نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة ، هذا ما هو عليه. ولكن ، لا تفكروا لثانية واحدة في أنني أريد أن أؤذي والدتي” وتوحي كلماته بعلامات الكره لأحمد إبراهيم ولم يصرح بأسباب مقنعة مما يدعم فرضية شعور الشاب بخسارته لوالدته بعد زواجها لأنه أكمل رسالته بقوله ” أنت لا تحب أمي أكثر مني، أمي أنا أحبك على الرغم من كل شيء، وأنا وشقيقي هما العمود الفقري الوحيد لك ولا يمكن لأحد أن يحل محلنا ، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الناس ،أنا إلى الأبد، أمي،أحبك”، وتثبت هذه الكلمات حدة المشاكل بين الابن وزوج أمه ولكن أحيانا بعض المشاكل تخفي قلة التواصل الحاصل بين أنغام وأبنائها، وقد لاقت هذه الرسالة دعما كبيرh من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي لأنها حملت الكثير من المعاني كالحب والأمومة التي فضل الله تعالى به أمهاتنا ونتمنى الفرح والسرور لكل العائلات بمناسبة اقتراب عيد الأضحى.

محتوى الرسالة اتجاه زوجها

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تفاصيل زواج أنغام : الفنانة المصرية تتكلم عن الكواليس.

اترك تعليقاً