اخبار النجومفن

ريهام سعيد تصرح بعد قرار إيقافها لمدة عام : ذبحوني  

ريهام سعيد تصرح

بعد أيام قليلة من صدور قرار إيقاف ريهام سعيد أعلنت من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي اعتزال العمل الإعلامي نهائيا، كما نشرت فيديو طويل يوضح أطوار الحلقة التي قدمتها حول البدانة واصفة القرار الذي صدر بشأنها بالقرار الذي ذبحها خاصة أنها لمّحت أن بعض الأحداث في الكواليس شكلت تصيد لأخطائها لتكون وسيلة لتبرير قرار الإيقاف.

ريهام سعيد تصرح من خلال نشر فيديو

 

العديد من الرسائل حملها الفيديو من ريهام سعيد إلى جمهورها حيث طمأنت متابعيها وأصدقائها حول حالتها الصحية، ووضحت أيضا أنها تحترم قرار المجلس الأعلى للتنظيم الإعلام في حقها. وقد انتهى عقد ريهام سعيد مع القناة بصدور هذا القرار رغم انتهائه الفعلي بعد ثلاث أشهر.


ورغم تصريحاتها السابقة خاصة في فترة مرضها حول الاعتزال ثم تراجعها والعودة إلى الساحة الإعلامية إلا أنها هذه المرة تمسكت بموقفها، لأنها عبرت عن شعورها بتعب شديد مع تواجد عديد الأشخاص الذين يقومون بحملات ممنهجة لإعطاء انطباعات سيئة حولها عند متابعيها حيث قالت ” فيه ناس تخلي 200 ألف أو نص مليون شخص يحددوا مصيرك من خلال السوشيال ميديا، منعرفش الناس دي مين ولا مين اللي شغالين وراهم، بس هو جه الوقت اللي آخذ بالي فيه من ولادي”، كما نفت ريهام إهانة البدينات من خلال برنامجها وإنما كانت تقصد مساعدتهم وفق تصريحها ووضحت أنها الإعلامية الوحيدة طيلة 11 عاما التي قامت بعديد البرامج لأصحاب الوزن الزائد وشاركت في الكثير من جولات الجري مع السيدات المصابات بالسمنة من أجل رفع معنوياتهم وعلاج مرض العصر.

ريهام سعيد توضح

أضافت ريهام سعيد أن شقيق والدها وشقيقة والدها توفي بسبب السمنة وأن كلامها ليس جريمة حيث قالت ” فعلا.. أنا غلطانة إني الإعلامية الوحيدة اللي اشتغلت في الخير، والوحيدة اللي راحت المسجد الأقصى ونقلت اللي الفلسطينيين بيعانوا منه هناك، ونزلت أنفاق في رفح أيام حكم الإخوان رغم إنه كان خطر عليا وقولت الأسلحة بتتهرب من هنا، فعلًا أنا غلطانة”.

اعتزال ريهام سعيد

وصرحت ريهام أيضا أنها تعرضت لتشويه ممنهج وقالت ” يمكن غلطت لما عملت حملة إدمان وعالجت شباب كتير أوي، ومحدش يقول أنا مغرورة وطالعة تقول أنا عملت خير أنا فخورة بنفسي، بشكر كل الصحفيين اللي أثروا على الرأي العام ووقفي، رغم ثقتي الكاملة بأنهم لم يشاهدوا الحلقة من البداية، ولكن لما بيعوزوا يدبحوا حد السكينة بتبقى جاهزة وانا اتدبحت”.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ثنائيات مشاهير العرب الأكثر رومنسية.

اترك تعليقاً