ساعات و مجوهرات

بالصور: ساعات يدوية فخمة لحفلات زفاف صيف 2019

ساعات يدوية فخمة

برزت في الأعوام القليلة الماضية ساعات يدوية فخمة غيرت من إطلالات العديد من النجوم إلى الأفضل كما أنها وسيلة للتزين بها يوم زفافك. في تبويبة ساعات تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل الساعات اليدوية الفخمة.

تتزين المرأة وتختار أفضل إطلالاتها للحضور لحفلات الزفاف، فترتدي أفخم وأروع ما عندها، ومع قدوم فصل الصيف تزداد حفلات الزفاف والأفراح. وتعتبر الساعة اليدوية أحسن أكسسوار يمكنك إضافته لإطلالتك حيث يضيف لمسة ساحرة، براقة وأنيقة لتكون الأنظار كلها متجهة إليك، لذلك نقدم لك مجموعة من أفخم الساعات اليدوية لحفلات الزفاف لسنة 2019.

ساعات يدوية فخمة لإطلالة ممتازة

ساعة من علامة كارتييه Cartier

نقدم إليك ساعة Baignoire Allongée من العلامة الفرنسية كارتييه Cartier ذات التصميم الكلاسيكي الذي يعود بنا إلى فترة الأربعينيات، والمصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس اللامع.

ساعة من علامة غراف Graff

هذه الساعة ذات التصميم الفريد Twombly من الماركة البريطانية غراف Graff في شكل يشبه شرائط الزينة الخاصة بالحفلات، والمصنوعة من الذهب الأبيض المزين بالألماس.

ساعات يدوية فخمة من قراف

ساعة من علامة شانيل Chanel

اخترنا لك من العلامة المشهورة شانيل ساعة ذات تصميم يشبه شكله ورود الكاميليا، بالذهب الأبيض المزين بأحجار الكريستال والألماس.

ساعات يدوية فخمة من شنال

ساعة من ماركة اوديمار بيغيه Audemars Piguet

نقدم لك ساعة Royal Oak Quartz من الماركة السويسرية اوديمار بيغيه Audemars Piguet من الذهب الأبيض المرصع بالألماس في تصميم رياضي رائع.

ساعة من ماركة اوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة من علامة بياجيه Piaget

في تصميم غاية في الأنوثة الفخمة والرائعة، نقدم لك سيدتي ساعة Possession من الماركة السويسرية بياجيه في شكل دائري، مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس البراق.

ساعة من علامة بياجيه Piaget

ساعة من علامة بولغاري Bulgari

شركة بولغاري مشهورة بعراقتها في صناعة الساعات اليدوية وقد أصدرت ساعة Serpenti Seduttori  المتكونة من الذهب الأبيض والماس، تصميمها فخم وأنيق والمؤكد أنها مناسبة لفستان زفافك.

ساعة من علامة بولغاري Bulgari

مظهرك جميل في كل الحالات ولكن أحيانا نحتاج في لباسنا بعض الأشياء لإضافة الثقة لنفوسنا أو لمواكبة صيحات الموضة، كذلك الساعات اليدوية أيضا تساعدك على ظهورك بإطلالة جميلة وجذابة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات شانيل إطلالة مترفة لعروس أكثر أناقة في يوم زفافها.

اترك تعليقاً