ساعات و مجوهرات

سلاسل الذهب الأبيض مع أحجار ملونة لإطلالة رائعة

سلاسل الذهب الأبيض

تتميز سلاسل الذهب الأبيض ببريقها الجميل خاصة إذا زينت بأحجار كريمة وتصاميم عالية الدقة لتعجب كل الأذواق. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أهم موديلات السلاسل المصنوعة من الذهب الأبيض مع الأحجار الملونة.

سلاسل الذهب الأبيض لإطلالة رائعة

عقد من ماركة لوران شوارتز Lorraine Schwartz

نستهل جولتنا من علامة مصممة المجوهرات الأمريكية لوران شوارتز Lorraine Schwartz التي انتقينا لك منها هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض والذي يزينه الألماس البراق، حجر الجمشت والسترين، في تصميم فخم وجذاب بأسلوب رائع للغاية.

عقد من ماركة لوران شوارتز Lorraine Schwartz

عقد من ماركة سوزان كالان Suzanne Kalan

إليك عقد علامة سوزان كالان Suzanne Kalan الذي نقدمه لك بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط والذي يزينه مزيج من الألوان من الألماس، والياقوت بمختلف الألوان كالأزرق، الوردي والأصفر وعدة ألوان مختلفة أخرى، في تصميم بسيط لا يخلو من الأنوثة.

عقد من ماركة سوزان كالان Suzanne Kalan

عقد من ماركة دي بيرز De Beers

من مجوهرات جنوب إفريقيا لماركة دي بيرز De Beers اخترنا لك هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض الذي رصع حول الدائرة المتدلية بالألماس الأبيض، ووسط الدائرة تم تزيينها بقطع من الألماس بمختلف الألوان بدرجات الأصفر والبني، في تصميم فريد ولافت.

عقد من ماركة دي بيرز De Beers

عقد من ماركة ديور Dior

وبتصميم أنثوي ناعم نقدم لك عقد علامة ديور الذي أصدرته بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط بزينة ملونة من مختلف الأحجار الكريمة وهي الألماس، الياقوت، الجرانيت والجمشت في شكل ورود وفراشات ونجوم.

عقد من ماركة ديور Dior

عقد من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

ومن الماركة السويسرية الفخمة اخترنا لك هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، الياقوت، الجمشت والزمرد، في تصميم أنيق وفخم بأسلوب ساحر.

عقد من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أغلى مجوهرات الزفاف في العالم عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً