ساعات و مجوهرات

سلاسل مزينة بأحجار الأونيكس السوداء لإطلالة فاخرة

تضفي المجوهرات التي تتزين بأحجار كريمة لمسة أنيقة وجذابة لإطلالاتك، خاصة تلك التي تم ترصيعها بأحجار الأونيكس السوداء، حيث ستزود إطلالاتك المسائية بالخصوص لمسة فخمة بأسلوب راقي. لهذا نقدم لك ما يلي تشكيلة رائعة من العقود المرصعة بأحجار الأونيكس السوداء.

عقد من ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز الفرنسية اخترنا لك هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس اللامع مع قطع من الأونيكس، في تصميم أنثوي على شكل زهرة.

عقد من ماركة بياجيه Piaget

نقدم لك من بياجيه السويسرية عقدها هذا الذي تصدره العلامة بالذهب الوردي عيار 18 قيراط والمزين بحبة من حجر الأونيكس الأسود في المنتصف، في تصميم ناعم غاية في الأنوثة.

عقد من علامة شوبارد Chopard

من ماركة المجوهرات السويسرية انتقينا لك عقدها الذي صنع من الذهب الوردي يتدلي منه قلب كبير يتزين بالمنتصف بحجر الأونيكس ومن فوقه قطع صغيرة من الألماس.

عقد من علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co

نقترح عليك عقد علامة تيفاني أند كو الذي نقدمه لك بتصميمه الأنيق بالذهب الأصفر عيار 18 قيراط والذي تزينه قطع من الألماس مع قطعة دائرية كبيرة من حجر الأونيكس الأسود.

عقد من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

وبتصميمه الرائع للغاية بأسلوب فخم وجذاب نقدم لك عقد دي غريسوغونو المصنوع من الذهب الأبيض تم ترصيعه بالألماس البراق وقطع من الأونيكس.

عقد من ماركة بولغاري Bulgari

ومن العلامة الإيطالية بولغاري اخترنا لك عقد تم صنعه من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط يتوسطه قطعة دائرية من حجر الأونيكس يحيط بها من الخارج اسم العلامة، في تصميم أنيق وبسيط.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات سوداء ساحرة لكل المناسبات حتى تكوني أكثر أناقة.

اترك تعليقاً