تجميل

تعرفي إلى شكل الحواجب الذي يناسب شكل وجهك

شكل الحواجب

تحتار أحيانا بعض الصبايا في كيفية اختيار شكل الحواجب الذي يعكس أكثر جمال العين خاصة والوجه عامة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف كيفية اختيار شكل الحواجب الذي يلائم شكل وجهك بطريقة احترافية.

 

شكل الحواجب الذي يناسب شكل وجهك

إن تقليم الحواجب له أهمية جمالية كبيرة، حيث تعتبر الحواجب من أبرز تفاصيل الوجه التي تضيف ملامح رائعة لك وتميزك، فباعتماد شكل حواجب معين يمكنك تغيير ملامحك تماما، فتتألقين به وتبرزين جمال وجهك، لكن للوصول لنتيجة مثالية يجب عليك اتباع شكل الحواجب الذي يناسب شكل وجهك لتكوني في أبهى صورة.

شكل الحواجب لإطلالة متميزة

شكل الحواجب للوجه الذي يشبه شكل القلب أو المثلث المقلوب

لصاحبات الوجه الشبيه بشكل قلب أي اللاتي يملكن ذقن ضيق وخدود بارزة وجبين عريض، يوجد شكلين للحواجب يناسبانك بشكل رائع، إما الحواجب المسحوبة أو اعتماد حواجب ذات شكل دائري عند الأطراف، حيث ستمنحك نوعا من التوازن بين شكل ذقنك وجبينك.

شكل الحواجب للوجه الذي يشبه شكل القلب أو المثلث المقلوب

الحواجب المناسبة  للوجه المستدير

إن كان وجهك ذو شكل دائري بذقن وجبين ضيقين أو متوسطين مع خدود ممتلئة وبارزة، فألجئي لاعتماد شكل حاجبين مقوسين بطريقة يكونان فيها في مستوى عالي لإضفاء طول لوجهك. وتجنبي شكل الحواجب المستدير لكي لا تزيدين من شكل وجهك الدائري.

 الحواجب المناسبة للوجه المستدير

 الحواجب المناسبة  للوجه البيضاوي

لصاحبات الذقن، الخدين والجبين بحجم متساوي أو الوجه البيضاوي الشكل، فلك الحرية الكاملة في اختيار شكل حاجبيك، لأن شكل وجهك يتلاءم مع كل أشكال الحواجب، وهي فرصة لك لتطبيق مختلف أشكال الحواجب لتغيير مظهرك.

 الحواجب المناسبة  للوجه البيضاوي

الحواجب المناسبة  للوجه المستطيل

أما بالنسبة للاتي يملكن وجها مستطيل الشكل يتميز بالذقن الضيق والطويل مع خدين مسطحين، عليك اعتماد شكل حواجب يخفف من حدة طول وجهك كالحواجب المحددة على شكل خط أفقي.

الحواجب المناسبة  للوجه المستطيل

شكل الحواجب للوجه المربع

ولصاحبات الوجه المربع الذي يتميز بزواياه المحددة البارزة، فاعتماد حاجبين بشكل كثيف وعريض مع انحناءة خفيفة هو الشكل المثالي لك، حيث تساهمين هكذا في التقليل من حدة الزوايا البارزة التي يكتسبها وجهك.

شكل الحواجب للوجه المربع

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج عيون صغيرة لإطلالة ساحرة وبخطوات بسيطة.

اترك تعليقاً