العناية بالشعر

صبغات شعر للبشرة الحنطية لإطلالة جذابة

صبغات شعر للبشرة الحنطية

تبحث الكثير من الفتيات عن صبغات شعر للبشرة الحنطية لأنها تعكس التناسق والانسجام في المظهر كما تضيف لمسة ساحرة من الجمال والأناقة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من أروع صباغ الشعر المناسب للبشرة الحنطية.

 

صبغات شعر للبشرة الحنطية

تتميز أغلب نساء العرب بلون بشرتهم الحنطي وهي درجة فريدة وجذابة حيث تأتي بين درجة البشرة الفاتحة والبشرة السمراء، ولكن تلجأ العديد من السيدات صاحبات هذا اللون من البشرة إلى اختيار صبغات شعر دون معرفة تناسقها مع البشرة مما يوقعها في خطأ كبير من خلال عدم إبراز جمال إطلالتها على النحو المطلوب، لهذا جمعنا لك أفضل صبغات الشعر المناسبة للبشرة الحنطية للتمتع بمظهر رائع مع مواكبة لأخر صيحات عالم الموضة.

صبغات شعر للبشرة الحنطية عليك معرفتها

الأشقر الذهبي

حقق اللون الأشقر الذهبي نجاحا لا مثيل له يظهر من خلال اعتماده من قبل الكثير من النجمات والعارضات في مختلف المناسبات والعروض، وهو اللون المناسب خاصة لصاحبات البشرة الخمرية والسمراوات لأنه يعكس جمال لون البشرة بصورة ملفتة تأسر القلوب لأناقته، وينصح بتطبيقه على طرقة الأمبري المتدرج أو من خلال تنويع الخصلات المختلفة مع إضافة لمسة من تدرجات البلاتينيوم لتكون إطلالتك متألقة وساحرة.

الأشقر الذهبي

الأحمر الفاقع

الأحمر الفاقع هو اللون الأكثر تناسقا مع صاحبات البشرة البرونزية أو الحنطية، وذلك من خلال اعتماده على أطراف الشعر الأسود لتكون إطلالتك ذات طابع جريء وعصري لا سيما مع الاجواء الباردة الذي سيضيف لمظهرك لمسة فريدة من الجمال خاصة لعشاق اللون الأحمر.

الأحمر الفاقع

البني الفاتح

الصبغات بدرجات البني الفاتح هي الخيار الاجمل لصاحبات البشرة الحنطية لأنه يضيف لمظهرك لمسة متوهجة، كما يمكنك اعتماده مع خصلات شقراء أو أطراف ذهبية اللون ليمنحك لوك شبابي وعصري جذاب.

البني الفاتح

الكراميل مع لمسة البني المحترق

تتميز درجات الكراميل والبني الداكن أو المحروق بمنحه إطلالة تجمع بين الطابع الكلاسيكي والعصري المتألق لأنه يناسب لون البشرة الحنطية والسمراء، كما ينصح بدمج الدرجتين مع بعضهما على الشعر لتتحصلي على لون يجعل من بشرتك تظهر بلون أفتح وأجمل.

الكراميل مع لمسة البني المحترق

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغات شعر رمادي لإطلالة مختلفة فهل تجرئين؟.

اترك تعليقاً