اخبار النجوم

صور نجمات بدون مكياج على انستغرام

صور نجمات بدون مكياج

ظهرت صور نجمات بدون مكياج على منصات التواصل الاجتماعي وقد حققت بعضها مفاجآت مذهلة للمتابعين والمعجين. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مجموعة من الصور لمشاهير دون مكياج.

 

صور نجمات بدون مكياج

تبقى أجمل صور العارضات أو الفنانين محفورة في أذهان المعجبين حتى دون مكياج فقد لاقت صورهن تعاليق وإعجاب يوحي بمكانتهن في قلوب متتبعيهن، ورغم إخفاء المكياج لعيوب البشرة وتغيير ملامح الوجه نحو الأفضل إلا أن شجاعة المشاهير في نشر صورهن على أنستغرام تعكس العديد من الحقائق التي لا يعلمها الكثير.

صور نجمات بدون مكياج تدهش المتابعين

لايدي غاغا متميزة في كل الحالات

كلنا يعرف قصة لايدي غاغا وإعجابها بالمكياج منذ الطفولة وهي تراقب والدتها كيف تطبقه، وقد أشارت في مقابلة صحفية إلى أن المكياج يلعب دورا هاما في إعطاء الشجاعة والثقة لمستخدمته، حيث قالت حرفيا ” يمكنك أن تكون شجاعًا بطرق مختلفة، وإحدى تلك الطرق هي المكياج” وفي صورتها التي نشرت في فبراير 2019 دون مكياج على انستغرام أضهرت جمالا ساحرا كانت تخفيه المستحضرات وقد ارتدت عقد ماسي من الماركة العالمية تيفاني وهو الذي شهدناها تضعه في حفل الأوسكار 2019.

لايدي غاغا متميزة في كل الحالات

تايلور سويفت بصورة جذابة تبقى في الذاكرة

نشرت سويفت صورة على الانستغرام بدون مكياج والتي كانت في أول الامر غريبة لأن سويفت اشتهرت بأحمر الشفاه والآيلاينر الجذاب، وقد وضحت في مقابلة صحفية أنها كانت تنام واضعة لمكياجها وذلك في فترة مراهقتها وأوائل العشرينات ولكنها الآن أرادت العناية ببشرتها من خلال ترطيب وجهها كل ليلة وتطبيق غسول الوجه بعد استحمامها لأن البشرة تحتاج إلى استراحة من مستحضرات التجميل لتبقى صحية وناعمة.

تايلور سويفت بصورة جذابة تبقى في الذاكرة

مايلي سايروس أجمل بلا مكياج     

تطبق مايلي مكياجها بنفسها على عكس الكثير من النجمات ولكن ظهرت مؤخرا بصورة رائعة دون وضع المكياج والتي لاقت اعجابا كبيرا على الأنستغرام.

مايلي سايروس أجمل بلا مكياج     

ريهانا توافق على الظهور دون مكياج

يعود سبب هوس ريهانا للمكياج لوالدتها حسب تصريحاتها الصحفية ولكن بقي جمالها جذابا حتى دون مكياج، وتجدر الاشارة أن ريهانا لديها خط مكياج Fenty Beauty خاص بها.

ريهانا توافق على الظهور دون مكياج

كاتي بيري تصدم العديد من المعجبين

نشر زوج كاتي من فترة طويلة صورة لها على تويتر بدون مكياج ثم محاها ولكن لاقت عديد الانتقادات من خلال تعاليق يصل بعضها للجارحة لأن هذه النجمة تطبق المكياج دائما ولم تظهر من قبل بدونه.

كاتي بيري تصدم العديد من المعجبين

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال نجمات رمضان بدون مكياج : صور عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً