أزياءاخبار الموضة

صيحات الموضة الأكثر رواجا في دور الأزياء لموسم خريف 2019

باتت صيحات الموضة الخاصة بالخريف تكشف عن مميزاتها من خلال دور العروض العالمية وقد تميزت هذه الصيحات بلمسات حديثة وأنيقة في تصميمها. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أهم صيحات الموضة للخريف القادم.

 

صيحات الموضة لخريف  2019

تفقدنا لك كل ما لفت الأنظار وصدر في مختلف دور العرض الخاصة بأزياء موسم خريف هذه السنة، فقمنا بتجميع كل صيحات الموضة الأكثر بروزا لكي تكوني على دراية بما هو آتي للفصول القادمة.

طبعة الفهد

لاحظنا حضور العديد من الملابس مثل الفساتين، التنانير والمعاطف التي تميزت بألوان ونقشات جلد الفهد المميزة حيث تضفي لها لمسة غاية في الروعة والجمال.

 

زينة الورود

كذلك حضرت العديد من التصاميم المطبعة بالورود والتي تميزت بألوانها الغامقة والداكنة مثل عروض كل من Prada Marc Jacobs وPaco Rabanne التي لفتت فيها تصاميم الأزياء المزينة بالورود الأنظار حيث كانت بألوان داكنة مثل الأسود والبني في التنانير والفساتين والعديد من التصاميم الأخرى.

 

تصاميم الدانتيل

كما حضرت في عروض McQueen وMarc Jacobs وPrada العديد من تصاميم الملابس التي تم صنعها من قماش الدانتيل، الذي يجعل إطلالتك مفعمة بالأنوثة بأسلوب ناعم.

 

التصاميم الجلدية

برزت عديد تصاميم الجلد حيث قدمت دار Alexander McQueen للموضة فستانها الجلدي ذو الطابع العصري، إضافة إلى التوب أو السراويل المصنوعة من الجلد .

 

زينة المربعات

تعتبر هذه الزينة للتصاميم خاصة بفصل الخريف فهي دائما ما تبرز في هذا الوقت من السنة خاصة البلايز. لذلك فتصميم الكارهات هو الأمثل.

 

الجاكيت الواسعة

لإطلالة مريحة لكل يوم ننصحك باعتماد الجاكيت الواسع الذي يسمى بـPuffer Jacket خاصة في فصل الخريف الذي يتوجب فيه ارتداء الجاكيت.

 

تمكنك معرفة جديد صيحات الموضة من الظفر باكتشاف العديد من الموديلات الحديثة والحصول على إطلالة عصرية ساحرة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور فساتين سهرة لإطلالة متميزة في كل المناسبات.

اترك تعليقاً