أزياء

طرق تنسيق بنطلون الجلد حسب العمر

طرق تنسيق بنطلون الجلد

معرفة طرق تنسيق بنطلون الجلد حسب السن تمنح كمالا وجمالا لإطلالتك من خلال مواكبة متميزة للموضة العالمية وتجنبك أيضا اخطاء شائعة تقع فيها الكثير من السيدات. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف كيفية تنسيق بنطلون الجلد لمختلف الأعمار.

 

طرق تنسيق بنطلون الجلد 

من أبرز صيحات الموضة في الفترة الأخيرة السروال الجلدي حيث برز وبشكل ملحوظ في عدة دور أزياء عالمية، لتختلف تصاميمه، قصاته وألوانه وتلبي جميع الأذواق وخاصة الأعمار، لنجد ذو الدرجات الزاهية التي اعتمدت من قبل عارضات أشهر الماركات العالمية أبرزها علامة سانت لوران Saint Laurent، شانيل Chanel، ايزابيل مارانت Isabel Marant وغيرها العديد أو الحيادية كالبيج، الأسود والبيج، تصاميم عصرية أو كلاسيكية. لذلك تابعينا ضمن هذا الموضوع لتتعرفي على أفضل خيار للسراويل الجلدية التي يمكنك اعتمادها حسب اختلاف الأعمار، اختاري ما يناسبك ونسقيه لتكوين إطلالات تتناسب مع مختلف المناسبات.

طرق تنسيق بنطلون الجلد عليك معرفتها

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن العشرين

للشابات في سن العشرين ننصحك بتنسيق السروال الجلدي مع سويتر بتصميم فضفاض أو يمكن أيضا مع تيشيرت T-Shirt واسع وقطني، وحقيبة يد من المستحسن أن تكون ذات لون لافت، وحذاء رياضي، وهي أفضل طريقة للشابات في هذا السن.

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن العشرين

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن الثلاثين والأربعين

وللسيدات الاتي تتراوح أعمارهن بين الثلاثين وصولا إلى الأربعين، فأنتن محظوظات حيث أن جميع طرق تنسيق السروال الجلدي ستتلاءم معكن، يمكنك الاختيار من بين كل الاختيارات، على سبيل المثال اعتماد البنطلون الجلدي في إطلالة رسمية بتنسيقه مع جاكيت بليزر، أو يمكنك أيضا اعتماده لإطلالة كاجوال.

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن الثلاثين والأربعين

 

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن الخمسين والستين

أما بالنسة للنساء اللواتي يتراوح سنهن من الخمسين إلى الستنين فنحن ننصحك باللجوء للسراويل الجلد ذات القصات المستقيمة التي تتميز بكونها مريحة، وتجنبي اعتماد السراويل ذات القصات السكيني، نسقي بنطلونك الجلدي مع توب طويل يغطي الورك أو قميص ذو تصميم ناعم، وحذاء بدون كعب أو يمكنك اختياره بكعب متوسط بتصميم أنيق.

طريقة تنسيق السروال الجلدي لصاحبات السن الخمسين والستين

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موضة عبايات 2020 عليك رؤيتها قبل زفافك.

اترك تعليقاً