تجميلمكياج

طريقة تطبيق مكياج ناعم وطبيعي عليك تجربتها

طريقة تطبيق مكياج ناعم

تحتاج كل صبية لتعلم طريقة تطبيق مكياج ناعم بخطوات احترافية حتى تتمكن من الحصول على إطلالة متكاملة الجمال والأناقة دون الوقوع في الأخطاء الشائعة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف خطوات وضع مكياج ناعم وطبيعي.

 

طريقة تطبيق مكياج ناعم وطبيعي

معظم النساء تردن الظهور بمكياج غير ثقيل، بل ناعم بأسلوب طبيعي ليظهر أنوثتهن، لذلك يعتبر المكياج الناعم والطبيعي من أفضل أساليب المكياج، حيث سيضيف لإطلالتك لمسة جذابة بطريقة غاية في الجمال، تعرفي معنا ضمن هذا المقال على طريقة تطبيق المكياج الناعم والطبيعي.

الخطوة الأولى: ترطيب بشرتك

أولا يجب عليك ترطيب البشرة، بإمكانك استعمال محلول خالي من الزيوت وغير معطر لفرك بشرة وجهك،  ويمكنك أيضا استبدال كريم الأساس بمستحضر مرطب ملون كالـBB cream بي بي كريم، هكذا ستحصلين على الترطيب المثالي لبشرتك دون الحاجة لاعتماد عدة منتجات.

الخطوة الثانية: تطبيق الكونسيلر

بعد ذلك قومي بتطبيق مستحضر الكونسيلر لكي تحصلي على بشرة تبدو من دون عيوب، فهو سيغطي الشوائب، الهالات السوداء وغيرها من بشرتك.

الخطوة الثالثة: وضع البودرة

ثم يأتي دور بودرة الوجه، اعتمديها على بشرتك وخصوصا مناطق الوجه الزيتية لأنها ستعمل على عدم لمعان هذه المناطق وستجعلها نضرة أكثر.

الخطوة الرابعة: أحمر الخدود

بعد ذلك مري إلى أحمر الخدود، طبقيه أولا على خديك، ثم وبالفرشاة طبقي القليل على أنفك بشكل خفيف، لأن مستحضر أحمر الخدود سيعمل على إظهار بشرتك أكثر نضارة وإشراق.

الخطوة الرابعة: أحمر الخدود

الخطوة الخامسة: ظلال العيون

اعتمدي الآن ظلال العيون، وننصحك في هذه الخطوة باللجوء لمنتجات ظلال العيون ذات الألوان التي تكون أغمق بدرجة أو اثنين من لون بشرتك، لأنه دائما ما تكون الألوان الترابية الناعمة هي الخيار الأمثل لمظهر طبيعي جميل.

الخطوة الخامسة: ظلال العيون

الخطوة السادسة: أحمر الشفاه

الوان احمر الشفاه الفاتحة مثل النيود هو خيارك الأنسب ، لتعزيز إطلالتك الجذابة والمتألقة ننصحك بإضافة البعض من ملمع الشفاه بعد تطبيق احمر الشفاه.

الخطوة السادسة: أحمر الشفاه

الخطوة السابعة: تطبيق الماسكارا

اما الطريقة المناسبة في اعتماد الماسكارا لإطلالة طبيعية فبتطبيق طبقة خفيفة، وهو ما سيبرز جمال عينيك مع الحفاظ على اللمسة الطبيعية، اما لصاحبات الرموش الالخفيفة، فيمكن اضافة طبقة.

الخطوة السابعة: تطبيق الماسكارا

الخطوة الثامنة: اعتماد الكحل

وكخطوة أخيرة يأتي دور الكحل، اعتمدي اللون الأبيض منه ثم ارسمي زوايا عينيك الداخلية باستعمال الكحل الأبيض أيضا أو ظلال العيون بذات اللون، وهو ما سيعمل على جعل مظهر عينيك أكثر اشراقا ولتبدو أكبر.

الخطوة الثامنة: اعتماد الكحل

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل برايمر للبشرة الجافة لمكياج عروس مميز يدوم طول اليوم.

اترك تعليقاً