عبايات

عبايات سواريه فاخرة لمناسباتك المسائية

عبايات سواريه فاخرة

تعشق الفتيات العبايات السواريه لأنها ستيل مترف في عالمنا العربي كما أنها تزيد إطلالتك جمالا وتميزا مع تصاميمها المطرزة واللامعة. في تبويبة عبايات تقدم لك حواء لايف مجموعة من عبايات السواريه الفخمة لمناسباتك المسائية.

 

عبايات سواريه فاخرة

شهدت تصاميم العبايات في السنوات الأخيرة عديد التغيرات التي جعلت منها سر جمال إطلالة عديد النجوم في عديد المناسبات حيث نجد موديلات عبايات الشيفون والساتان والقصات المختلفة والتطريزات اللامعة وقد جمعنا لك أفضل العبايات السوراية التي تتميز بتصميمها الفاخر والجذاب والتي تناسب بدرجة أولى مناسباتك المسائية.

عبايات سواريه فاخرة لإطلالة ساحرة

 

عبايات كشكش مطرزة

تصميمها العصري الفاخر من خلال الكشكش المطرز يجعلها من أفضل الموديلات لهذه السنة، حيث اخترنا لك تصميم Carnelian Design وهو عبايه من الشيفون الشفاف وتطريزات الورود البارزة والكشكشة للجزء السفلي وعلى الأكمام، كما يمكنك تنسيق حقيبة ميني ميتالك نحاسي معها وحذاء أسود لتكون إطلالتك رائعة.

عبايات كشكش مطرزة

 

عبايات بتطريزات الغيلتر اللامعة

لمحبات التصاميم اللافتة للأنظار واللامعة يمكنهم اختيار هذا المودال من Carnelian Design باللون الداكن الذي يتميز بتصميم مكسر مع أكمام واسعة تجعل من مجوهراتك أكثر ظهورا لأن أكمامها مكشوفة قليلا مع حزام خصر وتطريزات الغليتر على مختلف أطراف العبايه من الأمام وعند الأكمام بشكل جذاب يجمع بين الطابع العصري والشبابي الفاخر.

عبايات بتطريزات الغيلتر اللامعة

 

عبايات واسعة مع تطريزات لامعة

يتناسب هذا الموديل خاصة مع المرأة الأربعينية التي لا تحب الكثير من التطريزات بملابسها، وتحبذ  الموديلات ذات الطابع الرسمي لسهراتها مثل موديل Rawanii Abaya، كما يتناسب تصميم العبايه مع حجاب أبيض شيفون وكلتش باللون الكريمي. وأما بالنسبة للحذاء فيتناسق معها الحذاء باللون الأسود حتى تكون إطلالتك مكتملة ومتميزة.

عبايات واسعة مع تطريزات لامعة

 

عبايات من الشيفون الحريري والتول

لعاشقات الذوق الهادئ والتصميم الناعم للعبايات يمكنك التألق في سهراتك من خلال Labeel Abaya ذات التطريزات البسيطة والجذابة على أسفل العبايه لتعطي لإطلالتك رونقا فريدا يمزج بين البساطة ومواكبة للموضة، كما يمكنك أيضا ارتداء الأحذية المخملية أو الألوان الفاقعة كالأخضر العشبي مع هذه العبايه لتكون إطلالتك متناسقة، ويتناغم أيضا مع هذه الإطلالة الحجاب ذو اللون الأسود.

عبايات من الشيفون الحريري والتول

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موضة عبايات 2020 عليك رؤيتها قبل زفافك.

اترك تعليقاً