عطور توم فورد

عطر توم فورد القفازات الجلدية البيضاء White Suede Tom Ford

هذا العطر من توم فورد وكما يوحي اسمه White Suede عطر يعتمد على رائحة الجلود بدرجة كبيرة ، ولكن بلمسة أنثوية ناعمة رقيقة و إبداعية ، وكأنه يوحي بمظهر المرأة الأرستقراطية وهي تقف في مضمار سباق نيوبري وترتدي فستانها وقبعتها المزركشة و تمسك بيدها مظلة تقيها من رذاذ المطر ، ولكن بالطبع تضع في يديها قفازات سويدية بيضاء من الجلد ، وكلما قربت يدها الممسكة بالمظلة نحو وجهها تلفحها رائحة الجلد المنبعثة من القفاز السويدي أو كما تسمى بالفرنسية “ gants de Suède ”.
في هذا العطر الإبداعي تم توظيف الأزهار لترقيق حدة الجلود ولكن بالكاد تشعر بوجود أي رائحة زهرية “ لغز ” … بالفعل هو لغز . فمع وجود الأزهار ضمن خلطة هذا العطر ولكن المرأة المتعطرة بهذا العطر الإغوائي من الدرجة الأولى ستشم فقط الجلود مع المسك بحيث تكون رائحة الخلطة بالمجمل رائحة النظافة بعد الإستحمام , فإذا أرادت المرأة أن تعرف معنى رائحة النظافة التي تتكرر في وصف العطور ، فما عليها سوى تجربة هذا العطر الذي يظهر هذه الرائحة بأوضح وأجمل ما يمكن تصوره في عالم العطور.
عطر White Suede حميمي و إغوائي من الدرجة الأولى ويفيض أنوثة ورقة  وجمالاً .. أنصح جميع النساء وخاصة المتزوجات بتجربة هذا العطر .
مكونات عطر توم فورد الجلود البيضاء : الورد ، الزعفران ، الزعتر ، أوراق الشاي ، الكندر ، زنابق الوادي ، العنبر ، خشب الصندل ، الجلود .

اترك تعليقاً