عطور غيرلان 2016 ترافقكِ في كل مواسم العام

حواء لايف
عطور غيرلان 2016 ترافقكِ في كل مواسم العام
عملية البحث عن العطور المميزة لم تعد صعبة أو مرهقة بعد الآن حواء، لأن دار العطور الفرنسي الراقي “غيرلان” أطلق لكِ مجموعة رائعة من النفحات الأنثوية الجذّابة التي بإمكانها مرافقتكِ في كل مواسم العام بداية من الخريف وحتى الربيع، فاكتشفي معنا هذه العطور الفخمة وأخبرينا برأيك….
عطر Le Printemps
يضم هذا العطر بداخله مزيج رائع من الزهور الطازجة التي تفوح بروائح ربيعية تمنحكِ البهجة والمرح. فتأتي مقدمته بنفحات البرغموت والصفير، والقلب ينبع بالفريزيا والوردة البلغارية والبخور، وينتهي بقاعدة من المسك الأبيض. 
عطر L'Été
   يومك الصيفي المشمس يحتاج إلى عطر غيرلان  L'Été المعبأ بالحمضيات والزهور والفواكه. حيث تأتي مقدمته برائحة الليمون والبرغموت، ويدخل القلب بشذى حلو وحار من الخوخ والياسمين في حين القاعدة تظل محتفظة بنفحات القرنفل والفانيليا. 
عطر L'Automne
وحينما يشعر جسدك بلمسة من الأجواء الخريفية المعتدلة أوالمائلة إلى البرودة، فاعلمي حواء أنك بحاجة إلى عطر L'Automne المليء بالروائح الخشبية. وقد تأتي مقدمته بنفحات الحمضيات، ثم تفوح رائحة القزحية ونجيل الهند والأرز من القلب، والقاعدة من الطحلب والبتشول وفول التونكا. 
عطر L'Hiver 
هو مستحضر مناسب لفصل الشتاء ذو الأجواء القارسة البرودة والجفاف، حيث أنه يبدأ بملاحظات عطرية من الصنوبر والانجليكا، وينبع القلب برائحة القزحية، والقاعدة تأتيك بنفحات البخور والعنبر والمسك الأبيض.