عطور

عطور شنال الراقية والمتميزة والمناسبة لصيف هذه السنة

عطور شنال

عطور شنال تعشقها كل الصبايا بدون استثناء لما تحتويه من مميزات تجعل من إطلالتك ساحرة برشة واحدة، ومع حلول فصل الصيف عليك معرفة أفضل العطور لدار شنال.

عطور شنال الراقية والمتميزة والمناسبة لصيف هذه السنة

تحتاج كل سيدة إلى معرفة جديد العطور خاصة في أرقى الشركات مثل شنال فمجموعتها لهذا الصيف ستجعلك تكتشفي وتشتري أجمل العطور لتكون إطلالتك مكتملة.

 

عطر شنال  Chance Eau Vive

تتألف مقدمة العطر من الجريب فروت والبرتقال الأحمر والحمضيات، في حين أن قلب العطر مزيج بين المسك الأبيض والياسمين، وأما قاعدته فاحتوت على أخشاب الأرز ونجيل الهند وزهور السوسن، تركيبته الثرية جعلت من طابع العطر زهري وخشبي بامتياز.

شنال

n19 Eau de Parfum أفضل عطور شنال

عطر بالطابع الزهري والعشبي ،تفوح من مقدمته رائحة البرتقال المنعشة وروائح عشبية والبارغموت، وقلبه تفوح منه رائحة النرجس والسوسن وزنابق الوادي والإيلنغ، وأما قاعدته فتألفت من روائح خشب الصندل وطحلب البلوط والجلد.

شنال

 

عطر شنال  Paris-Biarritz

عطر زهري خشبي مقدمته مزجت بين اليوسفي والجريب فروت والبرتقال والليمون والبارغموت، في حين تميز قلبه برائحة زهر البرتقال وروائح عشبية وزنابق الوادي، احتوت أيضا قاعدته على الباتشولي والمسك الأبيضن وهو مسك للرجال والنساء معا.

عطور شنال بياريتز

عطر شنال   Paris-Venise

تركيبة مقدمة هذا العطر من البرتقال المر والليمون والبراغموت وغني بعطر الفلفل الوردي، بينما يتكون القلب من زهر السوسن وزهر البرتقال وزهور إبرة الراعي والإيلينغ، كما تتكون قاعدة العطر من الجاوي والتونكا والسوسن والمسك الابيض والسوسن. ويتميز هذا العطر بتناسبه مع كلا الجنسين نساء ورجال مع طابعه الشرقي الأنيق.

 قينيز

 

 Coco Mademoisell

تحتوي مقدمة العطر على البرغاموت والجريب فروت والبرتقال، أما القلب فتفوح منه رائحة الورود والياسمين والليتشي، بالاضافة إلى قاعدته الغنية بنجيل الهند والفانيليا والباتشولي والمسك،

وكو

 

مثلت دار شنال أفضل الشركات العالمية في مجال العطور لما حققته من نجاحات باهرة في مجال جودة وتعدد منتوجاتها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة أفضل 10 عطور عالمية ليوم الزفاف.

اترك تعليقاً