عطور

عطور منعشة لإطلالة عملية عليك تجربتها

عطور منعشة لإطلالة عملية

البحث عن أفضل عطور منعشة لإطلالة عملية أمر صعب للعديد من السيدات ولكن الظفر بباقة من أروعها سيريح بالك ويمنحك مظهر متألق وساحر. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأجمل العطور المنعشة للصبية العملية.

 

عطور منعشة لإطلالة عملية

الفتاة الحيوية دائما تحتاج إلى عطور ذات لمسة حيوية تختلف عن بقية أنواع العطور لأنها تحمل في طياتها نغمات منعشة وجذابة، كما تناسب العطور المنعشة المرأة ذات الشخصية الجريئة التي تتميز بكثرة حركاتها داخل عملها، لذلك اخترنا لك مجموعة من أهم العطور المنعشة التي تتلاءم مع الإطلالة العملية.

عطور منعشة لإطلالة عملية فريدة

Ralph Lauren Romance Rosé

لعشاقات رائحة الزهور الساحرة وأجواء الطبيعة الخلابة عليهن تجربة هذا العطر الذي يمنح بهجة وانتعاشة للروح العملية، يتميز بنغماته التي تمزج بين رائحة الياسمين والتفاح الأحمر، كما أن رائحته تدوم لوقت طويل لتكون إطلالتك متألقة وسط عملك.

Ralph Lauren Romance Rosé

Bvlgari Omnia Pink Sapphir

عطر مميز يناسب سهراتك الخفيفة والأجواء الحافلة برائحته الجذابة التي تجمع العديد من المكونات الرائعة مثل القرنفل الوردي والفانيليا والمسك، كما أنه العطر مثالي للصبية العملية حيث يمنحها سحر يأسر القلوب لجماله.

Bvlgari Omnia Pink Sapphir

Marc Jacobs Daisy Love

سيذكرك هذا العطر بجمال فصل الصيف وراحته لأنه يحتوي على مكونات فريدة من أهمها بتلات الشجرة والتوت الحلو ومسك الكشمير، كما يرجع استوحاء العطر أساسا إلى أعشاب مشهورة وهي مارك ديجاي وهو عطر فاخر عليك تجربته لأنه من المؤكد ستعجبك رائحته المنعشة.

Marc Jacobs Daisy Love

Gucci Guilty Eau De Parfum For Her

يضيف إليك شعور بالأنوثة ويناسب بدرجة أولى عاشقات العطور الحمضية، ومن المؤكد ستقعين في غرامه من أول رشة حيث يحتوي على نغمات العنبر والباتشولي، كما ينصح بتطبيقه للخروج من روتين العطور المعتمدة للظفر بإطلالة فريدة تعكس جمالك بصورة أرقى.

Gucci Guilty Eau De Parfum For Her

Chanel Les Exclusifs De Chanel 1957 Eau De Parfum

عطر شانيل لعام 1957 يبقى من أفضل العطور المنعشة على الإطلاق وسيجعل يومك أريح وممتع رغم انشغالاتك الكثيرة، فمع لمسة المسك والبرغموت وزهر البرتقال والعسل سيزيد كم حيويتك ونشاطك طيلة يومك.

Chanel Les Exclusifs De Chanel 1957 Eau De Parfum

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور ايف سان لوران : اختيارات رائعة لعروس متألقة.

اترك تعليقاً