العناية بالبشرة

علاج الهالات السوداء والانتفاخ وفق الاخصائيين

علاج الهالات السوداء والانتفاخ

حلم كل فتاة ايجاد علاج الهالات السوداء والانتفاخ تحت العين لأنه الحل السحري لبشرة مشرقة وجذابة تمنح بدورها كل صبية إطلالة أنيقة ورائعة. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم العلاجات للهالات السوداء والانتفاخ عليك تجربتها.

 

علاج الهالات السوداء

يعود سبب الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء إلى أسباب أساسية مختلفة من أبرزها العامل الوراثي والنظام الغذائي وأسباب صحية والسهر أو التعب، ويبقى كيفية التخلص منها من أكثر الأسئلة المحيرة لعديد الفتيات لأن تطبيق الوصفات الطبيعية او المستحضرات التجارية نتائجه أحيانا غير ناجحة لذلك أتينا لك بالعلاج المناسب لهذه المشاكل وفق أخصائيين.

علاج الهالات السوداء والانتفاخ عليك تجربتها

Caudalie Premier Cru Eye Cream

كريم فاخر لمحيط العينين يتميز بتركيبته الغنية بزيت بذور العنب والببتيدات ومضادة الأكسدة التي تساهم في تغذية وحماية المنطقة تحت العين لتظهر شابة ومشرقة باستمرار، كما تقضي على الهالات السوداء وكل أشكال الانتفاخ على البشرة، بالإضافة إلى دورها الفعال في محاربة علامات الشيخوخة من تجاعيد وخطوط رفيعة.

Caudalie Premier Cru Eye Cream

Lancôme Absolue Revitalizing Eye Cream

تقدم لانكوم كريم متميز بمكوناته الفريدة مثل زيت الورد الذي يعمل على ترطيب وشد البشرة لتكون جذابة وناعمة، كما يحتوي أيضا على الزيوت الطبيعية التي تغذي البشرة بالعناصر اللازمة، بالإضافة إلى مستخلص بذور الكتان الذي يساهم في التخلص نهائيا من الهالات السوداء والانتفاخ الذي يفسد إطلالتك.

Lancôme Absolue Revitalizing Eye Cream

Clarins Extra Firming Yeux

بمثابة سيروم وكريم رائع لمحيط العين ونتائجه فعالة في وقت قصير حيث يحتوي على مستخلص عشبة الألبيزيا التي تساعد على انتاج الكولاجين والإيلاستين والكافيين التي تعمل على مقاومة علامات الإرهاق والتعب على البشرة التي تظهر في شكل هالات سوداء وانتفاخ، كما يحتوي هذا الكريم على مستخلص زهرة الكانجارو التي تقضي على التجاعيد.

Clarins Extra Firming Yeux

Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Supercharged Complex

تركيبته المتطورة جعلته يحتل مرتبة هامة عند الاخصائيين فهو كريم مثالي لمحيط العين، حيث يساهم في  محاربة كل الاعراض التي تظهر على البشرة نتيجة الحرمان من النوم أو التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية أو الهواء الملوث، ويبقى الحل الأفضل للقضاء على الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخ حول العين.

Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Supercharged Complex

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال الهالات السوداء : أسبابها والمكياج المناسب لإخفائها ووصفات طبيعية لعلاجها.

اترك تعليقاً