اخبار النجوم

عمرو دياب وشركة روتانا: رسميا صلح نهائي أمام المحاكم المصرية

عمرو دياب وشركة روتانا

خلاف عمرو دياب وشركة روتانا أشعل عديد الإشاعات التي مست كلاهما وانتشرت على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الأخيرة خاصة وأن الخلاف أصبح  في المحاكم المصرية.

نشر أشرف عبد العزيز المستشار القانوني على حسابه بموقع الفيس بوك خبر مفاده التصالح النهائي بين المطرب الكبير عمرو دياب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وعبر من خلال تعليقه أن هذا الصلح ينهي كافة أشكال النزاعات القانونية بين كليهما أمام المحاكم المصرية.

عمرو دياب وشركة روتانا مع انتهاء النزاع بينهما

كما نشر عبد العزيز على الفيس بوك صورة تجمعه بعمرو محمد المستشار الإعلامي نيابة عن سالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا وعماد دياب شقيق النجم عمرو دياب، وقد انتهت جلستهم بإشراف عبد العزيز على النقض نيابة عن الميجا ستار عمرو دياب.

عمرو دياب ينهي خلافه مع شركة روتانا

واتفق كلاهما على الخطوط العريضة التي تعطي لكلا الطرفين حقوقهما القانونية دون مناقشة أمر عودة عمرو دياب للتعامل مع روتانا في المستقبل، علما وان دياب قام بتأسيس شركة إنتاج خاصة به تتولى جميع أموره الفنية، ولكن يمكن لروتانا استخدام أغنياته القديمة مقابل التنازل على التعويضات المرفوعة منه بعد فسخ العقد في نوفمبر 2015.

عمرو دياب يتصالح مع شركة روتانا

وللإشارة فإن العديد من الفنانين من أبرزهم كاظم الساهر وعبد المجيد عبدالله  وماجد المهندس وراشد الماجد ورابح صقر، قاموا بالتدخل لتسوية الأمور بين الشركة وعمرو دياب وذلك خلال صيف 2017 وعقدت بعدها الجلسة الودية الأولى في القاهرة بحضور سالم الهندي.

وفي أول مجريات الخلافات قدمت روتانا دعوى مطالبة للفنان عمرو دياب بدفع إجمالي مليون و137 ألف دولارا بسبب إخلال في العقد المبرم بينهما، وبعد ترافع أشرف عبد العزيز انتهت بحكم صادر من المحكمة يرفض الدعوى ويلزم شركة روتانا بدفع المصاريف القضائية.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال زواج ابن ماجد المصري : الكواليس بالصور والفيديو.

اترك تعليقاً