فن

عودة ريهام سعيد لبرنامج صبايا بدون أذنيها ونصف أنف

عودة ريهام

عودة ريهام لتقديم برنامج صبايا هو خبر مؤكد من خلال صفحتها الرسمية والذي ترك انطباعا ايجابيا في صفوف الفانز الخاص بها. في تبويبة الفن تقدم لك حواء لايف تفاصيل عودة ريهام سعيد للساحة الفنية.

يجدر الإشارة أن الفنانة المصرية ريهام سعيد تعرضت لمرض خطير أجبرها على التوقف كليا عن العمل، ولكن لم يتركها العديد من زملائها والمعجبين تصارع مرضها وحدها وكانوا لها دعما معنويا.

عودة ريهام سعيد

ريهام سعيد أثناء المرض

أعلنت ريهام سابقا عن تدهور حالها المناعية وإصابتها بمرض قرب منطقة أنفها، مما اضطر الفريق الطبي المشرف عليها على إزالة أنفها بالكامل لمحاصرة المرض، وقد أعاد طبيبها الخاص بناء أنف جديد بعد الحصول على غضاريف من الأذنين، كما أن ريهام صرحت في تسجيل صوتي بعد إجرائها العمليات أن حياتها لازالت مهددة ولا تجزم بأنها شفيت تماما من مرضها، وقالت انا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله. بشكركوا على دعواتكوا وانا لسه بطمع في مزيد من الدعوات.

ريهام سعيد أثناء المرض

ريهام سعيد تشفى من مرضها

بعد نجاتها من مرضها الغامض بأعجوبة صدمت متابعيها مرة أخرى بأنها ستعود  لتقديم برنامج صبايا على قناة الحياة. وأضافت أنها ستظهر في الحلقات بدون أذنيها وبنصف أنف لأنها أجرت عمليات تجميل لبناء الأنف بالكامل، وقد نشرت صورة قديمة لها وعلقت عليها قائلة مش مصدقه إني راجعه شغلي صحيح من غير ودان ونص مناخير بس ألف حمد وشكر، وتمثل هذه أول فرصة لظهور اعلامي لريهام سعيد بعد مرضها.

ريهام سعيد تشفى من مرضها

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال حفلات ارتباط المشاهير تتزايد في بداية عام 2019.

اترك تعليقاً