تجميلمكياج

عيون سموكي على خطى النجوم لإطلالة صيفية جذابة

عيون سموكي على خطى النجوم لإطلالة صيفية جذابة

عيون سموكي على خطى النجوم تستهوي الكثير من الصبايا خاصة مع قدوم فصل الصيف بمناسباته واحتفالاته الكثيرة. في تبويبة مكياج تقدم لك حواء لايف خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي على خطى النجوم  لإطلالة صيفية جذابة.

 

عيون سموكي على خطى النجوم

 

عندما تعتمد النجمات مكياج عيون سموكي فوق السجادة الحمراء لأضخم المناسبات العالمية فاعلمي أنها من أرقى المستحضرات خاصة وأنها تناسب مختلف العيون.

 

مكياج عيون سموكي أسود

عارضة الأزياء العالمية Georgia May Jagger وضعت ظلال سوداء داكنة فوق العين بطريقة جذابة من خلال التدرج في تطبيقها من زاوية العين الداخلية إلى زاوية العين الخارجية. ولم تستخدم النجمة لون جرئ لأحمر الشفاه حتى لا تكون مستحضراتها مبالغا فيها، تعد طريقة هذه الفنانة في وضع مكياج عيون سموكي أسود احترافية تظهر من خلال تناسق مكياجها، يستحسن اعتماد معه أحمر الشفاه الطبيعي مع هذه الإطلالة.

عيون سموكي على خطى النجوم

 

مكياج عيون سموكي برونزي

تألقت عارضة الأزياء Naomi Campbell من خلال إطلالتها التي ظهرت بها في أحد منصات العروض لسنة 2019 حيث اعتمدت على مكياج العيون السموكي البرونزي من خلال تطبيق اللون البني بدرجة فاتحة على مستوى الزاوية الداخلية للعين أما في الزاوية الخارجية فكان بدرجة أغمق، استعملت الروج نيود المائل للزهري. يناسب البرونزي صاحبات البشرة السمراء.

مكياج عيون السموكي برونزي

 

مكياج عيون سموكي ناعم

kira naytli النجمة التي أعجبتنا من خلال اعتمادها المكياج الناعم بشكل أنيق يسحر الناظرين مع بساطة الإطلالة ورقي المظهر بشكل جذاب، يكفي القليل من ظلال العيون تحت الجفن  السفلي والجفن العلوي لتتحصلي على إطلالة تشبه كيرا نايتلي المبهرة .

مكياج السموكي الناعم

مكياج عيون سموكي لامع

اعتمدت نجمة هوليود scarlett johansson على طريقة مكياج العيون السموكي اللامع من خلال إضاءة منطقة الزاوية الداخلية للعين بظل فاتح ثم تطبيق ظل العين الرمادي ممزوج بالأسود على منطقة الزاوية الخارجية ، بعد تجربتها ستلاحظين جمال إطلالتك الناعمة ووجهك المشرق الجذاب.

مكياج عيون السموكي لامع

تجربتك مع إحدى الطرق السابقة فرصة لتغيير اللوك الخاص بك إلى مظهر يضاهي جمال العارضات والفنانات فلسن أفضل منك في شيء.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج عيون خطوة بخطوة بالصور والفيديو لتكوني متميزة على الدوام.

اترك تعليقاً