أزياءموضه

فساتين براقة للمحجبات من أهم مدونات الموضة لإطلالة متميزة

فساتين براقة للمحجبات

برزت تصاميم الفساتين البراقة في هذه الفترة بصفة ملحوظة، تزيدك لمسة أنيقة لإطلالتك فتميزك بين جميع الفتيات، واستلهمي بذلك اطلالتك من وحي مدونات الموضة اللاتي اعتمدن فساتين براقة رائعة ذات تصاميم مختلفة، فمنها الميتاليك ذو الأسلوب العصري، ومنها المصنوع من الترتر البراق. لهذا سنكشف لكم أبرز تصاميم الفساتين البراقة التي اعتمدتها مدونات الموضة لتستلهمي منهن إطلالاتك.

لانا الحطاب: فستان شيفون لامع باللون الأسود

بلوك محتشم وبأسلوب أنيق للغاية ظهرت الفاشينيستا لانا الحطاب معتمدة فستان شيفون أسود وبراق، بإمكانك اعتماد هذا الفستان مع ألوان أخرى من عناصر الإطلالة الأخرى، مثلا يمكنك تغيير لون غطاء الرأس وبهذا ستحصلين على إطلالات مختلفة. كما يناسب هذا الفستان الفتيات اللاتي يمتلكن جسم ممتلئ وبإمكانك اعتماده مع صندل ذو تصميم مفتوح وحجاب بلون رمادي.

لانا الحطاب: فستان شيفون لامع باللون الأسود

سالي عاشور: فستان من غير أكمام بتصميم براق

اعتمدي فستان براق لا يحتوي على أكمام مثل ما فعلت مدونة الموضةسالي عاشور بارتداء توب ذو أكمام طويل تحت الفستان مع اعتماد نفس اللون بين التوب والفستان، وكذلك نسقي كع حجاب باللون ذاته لكي تتحصلي على إطلالة مميزة ذات أسلوب بسيط بلمسة براقة.

سالي عاشور: فستان من غير أكمام بتصميم براق

رهف الشامي: فستان بتصميم منقوش

يمكن اتباع خطوات رهف الشامي إن كنت من الفتيات اللاتي تحببن اللوك الشبابي، حيث اعتمدت فستان ذو جزء سفلي منفوش مع لمسة لامعة، ولإطلالة جذابة يمكنك اعتماده مع كلتشي بلون فضي وكذلك نسقيه مع حجاب بتدرجات الفوشي. لصاحبات الجسم الممتلئ من الجزء السفلي فهذا الفستان يتلاءم معكن فهو سيخفي ذلك الجزء.

رهف الشامي: فستان بتصميم منقوش

أمينة بلال: فستان منقط بولكا دوت (Polka Dot Dresse) بلمسة لامعة

اعتمدت مدونة الموضة أمينة بلال هذا الفستان الرائع والبرق مع حجاب رمادي ونسقت معه أيضا حزام خصر بتصميم بسيط ورفيع، كذلك كلتش بلون فضي، تتناسب هذه الإطلالة مع مواسم مختلفة، أي يمكنك اعتمادها في الشتاء أو الصيف ستبدين رائعة مهما كان الفصل، ننصح اللاتي يمتلكن جسم نحيف بهذا اللوك فهو يبدوجذاب ورائع للغاية عليهن، كما أن الفستان المنقط والبراق يعتبر من أبرز التصاميم المميزة الجميلة.

أمينة بلال: فستان منقط بولكا دوت (Polka Dot Dresse) بلمسة لامعة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور اروع موديلات فساتين تحبس الأنفاس لكل المناسبات.

اترك تعليقاً