أزياءموضه

فساتين للمحجبات مناسبة للسهرات تظهر بأسبوع باريس للهوت كوتور

فساتين للمحجبات مناسبة للسهرات تظهر بأسبوع باريس للهوت كوتور

بدأت عديد دور الأزياء بطرح موديلات فساتين للمحجبات بتصاميم حديثة وألوان متميزة وقد ظهرت في أسبوع الموضة بباريس عديد الماركات العالمية التي تألقت في الآونة الأخيرة.

الكثير من المحجبات يعانون من عدم وجود ما يعجبهم في عروض الأزياء العالمية نظرا لوجود ملابس غير محتشمة أو لعدم تناسقها مع الحجاب ولكن في أسبوع باريس للهوت كوتر ظهرت عديد الفساتين التي تتناسب مع إطلالة المحجبات كما أن ألوانها جذابة وقد لاقت إعجاب المتفرجين في عروض الأزياء لذلك جمعنا لك أفضلها في القائمة التالية.

فساتين براقة من زياد نكد

ذكرتنا مجموعة المصمم زياد نكد بفستان سندريلا في كل أجزاء تصاميم الفساتين لما يحمل من أبعاد رائعة  في الترف والأناقة، وقد مثلت الفساتين البراقة أبرزها والتي تميزت بأكمامها الطويلة ولونها النود الجذاب، يمكنك أيضا تنسيق حجاب بدون تطريز معه باللون نفسه لإطلالة هادئة ومتناسقة.

فساتين للمحجبات من زياد نكد

فساتين مطرزة بالكامل من إيلي صعب

الفساتين المطرزة والشفافة كانت حاضرة في أغلب تصاميم إيلي صعب والتي تميزت أيضا بأكمامها الطويلة التي تشبه في شكلها تصاميم العبايات، يمكنك أن ترتدي معها بطانة سميكة لتكون إطلالتك محتشمة، مع حجاب أسود من الساتان المخملي لأن حزام الخصر الفيلفت باللون ذاته.

فساتين للمحجبات من المصمم ايلي صعب

فساتين ساتان ناعمة من Julien Fournié

إذا كنت من عشاق الألوان الداكنة واللمسة الكلاسيكية الراقية فعليك معرفة تصاميم جوليان فورني خاصة فستانها باللون البنفسجي بقصة جميلة مع خامة الساتان الناعمة وأكمام طويلة، يمكنك تنسيق حجاب بلون غامق معه ليتناسب مع إطلالتك، كما يمكنك أن تنقصي حدة اللون من خلال حجاب باللون الأبيض أوالبيبي روز.

فساتين ساتان الناعمة من Julien Fournié

التايور المايتيك من Givenchey

تميزت مجموعة جيفنشي بأسلوب كلاسيكي ولكن بتصميم راقي  يناسب محبات الكعب العالي كما يمكنك ارتداء حجاب باللون الأسود معه لتكون إطلالتك جريئة وجميلة في الوقت نفسه.

التايور المايتيك من Givenchey

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين خليجيه روعه لحفلات الزفاف والخطوبة.

اترك تعليقاً