العناية بالشعر

قصات الشعر الرائجة لموسمي خريف وشتاء 2019

قصات الشعر الرائجة

تعشق الفتيات قصات الشعر الرائجة لما لها من جمال ساحر يكمل أناقة إطلالتهن كما يجعلهن مواكبات لآخر الصيحات التي ظهرت من خلال العارضات والنجوم العالميات.

عليك دائما إحداث تغيير على مستوى قصات شعرك لتتبعي آخر الصيحات، وتتميزي وتتفردي بين صديقاتك بآخر صيحات الموضة المتعلقة بقصات الشعر، ولهذا السبب قمنا بتجميع أبرز قصات الشعر الأكثر رواجا لموسمي خريف وشتاء سنة 2019 لنعرض عليك وتختاري ما يناسبك.

قصات الشعر الرائجة لإطلالة متميزة

الشعر الطويل

يعتبر الشعر الطويل جدا من أساليب القصات التي تعتمدنها النساء العربيات، وهي أيضا علامة من علامات الجمال في بعض المناطق العربية، لذلك إن كنت تحبين الشعر الطويل جدا أو لديك شعر طويل، فأنت محظوظة فهي صيحة من صيحات قصات الشعر، وإن كان شعرك قصير بإمكانك إضافة خصلات طويلة من الشعر المستعار مع  الحرص على العناية اليومية به، وسيكون ذو مظهر غاية في الروعة.

الشعر الطويل للغاية

قصة البوب Bob

لمحبات اللوك المرح بأسلوب أنثوي يمكنك اعتماد هذه القصة البسيطة المميزة والتي تتناسب خاصة مع الشعر الناعم وبذلك تظهر شعرك أكثف، وللقيام بها قومي بقص شعرك ليصل إلى حد الفك الأسفل أو الذقن، وقد لاحظنا أن هذه القصة لاقت رواجا كبيرا في المواسم الفائتة وهي لا تزال على لائحة الصيحات إلى حد الآن.

قصة البوب Bob

قصة اللوب Lob

لصاحبات الشعر المتوسط الخشن أو الناعم، نقترح عليك هذه القصة الجذابة والشهيرة، ويكون طول الشعر في هذه القصة إلى الرقبة أو أسفل الذقن، ويتكون من طبقات مع خصلات متساوية الأطراف.

قصة اللوب Lob

قصة الغرة المبعثرة

تعتبر الغرة المبعثرة من أكثر التسريحات رواجا في هذه المواسم، وتتناسب هذه القصة بالخصوص مع الوجه ذو الجبهة العريضة، وتتميز أيضا بأنها تناسب مختلف أساليب الشعر، فاعتمدي هته القصة وتألقي بأسلوب العديد من الفنانات أبرزهم التي دائما ما تعتمدها الفنانة كاميلا كابيلو Camilla Cabello.

قصة الغرة المبعثرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أجمل قصات الشعر لإطلالة فاخرة ومترفة.

اترك تعليقاً