اخبار النجوم

كارول سماحة تنفي نهائيا شائعات طلاقها وتقوم بنزع خاتمها

كارول سماحة

مست بعض الشائعات الفنانة كارول سماحة قبيل زيارتها لتونس مما جعل محور كلام بعض البرامج التي استضافتها في تونس لتطرح عليها مباشرة  الأسئلة. في تبويبة فن تقدم لك حواء لايف تفاصيل شائعة طلاق كارول سماحة.

يعيش أغلب الفنانين تحت مراقبة لصيقة من الإعلاميين ومروجي الإشاعات لنيل بعض الأخبار الجديدة التي يملئون بها صحفهم وصفحاتهم لجذب عدد أكبر من المعجبين، ولكن الفنان إنسان لديه عائلة وحياته الخاصة وربما شائعة تقضي على استقراره الأسري. وفي مقالنا نتناول شائعات تمس النجمة كارول سماحة.

كارول سماحة تنفي خبر طلاقها

كشف حقيقة شائعة الطلاق

ضمن زيارتها لتونس وعند استضافتها في برنامج “كورنيش” في الإذاعة التونسية Mosaique FM، نفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة كل الشائعات التي دارت حول طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، والتي عادت لتنطلق إثر وصول الفنانة لتونس حيث صرحت في البرنامج الإذاعي قائلة: “أنا مستقرة بزواجي مع زوجي وليد وابنتنا تالا”. وقامت بخلع خاتمها لتري الجميع أنه مازال بحوزتها وكشفت أنها عند الوصول للأراضي التونسية لاحظ الجميع عدم وجود الخاتم في يديها وهذا لأنها لا تفضل وضع أي إكسسوارات خاصة في يدها عند السفر لتريح يديها، حيث أحيانا تبقى لمدة طويلة بدون وضع أي من إكسسوارات اليد.

كشف حقيقة شائعة الطلاق

هذا وعبرت الفنانة عن استغرابها من استمرار بعض الأشخاص في إطلاق هذا النوع من الإشاعات التي تبعد كل البعد عن الصواب لتأكد بذلك أنها سعيدة بحياتها العائلية، كما أكدت أنها سبقت وأن علقت عن الأخبار الكاذبة ووضحت أنها تعيش حياة زوجية هادئة، ولهذا السبب قامت بإصدار كليب “مطلقة” لكي توقف الأخبار الكاذبة المتكررة.

كرول سماخة مع عائلتها

سر عيش كارول  في القاهرة

وضمن نفس البرنامج عبرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن سعادتها بالعيش في العاصمة المصرية القاهرة، حيث كشفت عن الفنانات الأقرب إلى قلبها في مصر وهن كل من يسرا، ليلى علوي وإلهام شاهين التي أصبحت بينها وبينهن علاقة قوية أكبر من أن تكون مجرد علاقة صداقة بل هي علاقة “عائلية” كما قالت، هذا وبالنسبة للفنانين العرب فقد قالت كارول سماحة أن أقربهن لها هي الفنانة المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، والتي تعتز بصداقتها كما كشفت أنهما يقضيان الكثير من الوقت معا في الآونة الأخيرة.

سر عيشها في القاهرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مطربات سعوديات للافراح ولكافة المناسبة.

اترك تعليقاً