مكياج

كيفية وضع مكياج جذاب لسهرات الشتاء

كيفية وضع مكياج جذاب

معرفة كيفية وضع مكياج جذاب يجعل من مظهرك أكثر فخامة وجمالا كما يجنبك العديد من الأخطاء التي تقع فيها الكثيرات من الفتيات. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف طرق وضع المكياج باحترافية.

 

كيفية وضع مكياج جذاب

تمر مراحل وضع المكياج بخطوات بسيطة يجب تتبعها واختيار المستحضرات والألوان المناسبة من العلامة التجارية المعروفة التي تمنحك الحصول على أسلوب مكياج ساحر وجذاب لتكون متألقة في مختلف سهراتك وحفلاتك الشتوية، ومع اختلاف الأذواق بين الفتيات في اقتناء مستحضرات التجميل تبقى هذه المراحل أساسية لدلك جمعناها لك لتحظي بإطلالة غاية في الروعة.

كيفية وضع مكياج جذاب لإطلالة متميزة

تطبيق البرايمر

يطلق عليه المستحضر السحري في عالم التجميل لأن له القدرة على تحضير البشرة وتثبيت المكياج عليها، وينصح باختيار التركيبة الملائمة لنوع البشرة فمثلا إذا كانت بشرتك دهنية عليك اقتناء برايمر خالي من الزيوت والذي يعدل إفرازات البشرة وأما إذا كانت بشرتك جافة فعليك اختيار برايمر مرطب، أي أنه عليك البحث عن برايمر يوحد لون بشرتك ويغذيها من خلال مكوناته ليكون مكياجك مشرق وجذاب.

تطبيق البرايمر

وضع كريم الأساس

تطبيق كريم الأساس أو الفاونديشن يأتي بعد البرايمر، ويعتبره خبراء التجميل القاعدة الأساسية للمكياج لأهميته الكبيرة، ويجب عليك اختيار لون كريم أساس مقارب للون البشرة مع تطبيق تقنية الكونتورينغ لرسم ملامح الوجه لأنها الطريقة الأفضل ليكون المكياج رائع، ولا تنسي توزيع كريم الأساس بواسطة فرشاة خاصة لتمنح بشرتك لمسة متجانسة وجذابة.

وضع كريم الأساس

الهايلايتر

المكياج جذاب يتطلب استخدام الهايلايتر ويحبذ اعتماد الهايلايتر السائل لمزجه مع كريم الأساس لوتطبيقه بطريقة سهلة في وقت وجيز أو تجربة الهايلاير المضغوط (البودرة) وذلك بتوزيعا على المناطق التي ترغبين إظهارها من وجهك.

الهايلايتر

الأيلاينر

لعشاق مكياج العيون تجربة الأيلاينر وذلك برسم خط رفيع ومجنح للحصول على مكياج شبابي جريء أو خط بارز لمكياج رينروكلاسيكي.

الأيلاينر

أحمر الشفاه

يفضل لسهرات الشتاء تجربة احمر شفاه ذو لون قوي ولافت مثل اللون البنفسجي اللامع أو اللون الاحمر النار،ي لأن بقية الألوان لن  تمنحك التأثير اللافت خلال مناسباتك.

أحمر الشفاه

مثبّت المكياج

بعد الانتهاء من المراحل السابقة يأتي دور مثبت المكياج كمرحلة أخيرة للمحافظة على كل جوانب مكياجك لانه يقضي على مشاكل السيلان، ويفضل اختيار مثبت بتركيبة السبراي من أي علامة تجارية مشهورة لتكون إطلالتك رائعة ومتميزة.

مثبّت المكياج

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال الهالات السوداء : أسبابها والمكياج المناسب لإخفائها ووصفات طبيعية لعلاجها.

اترك تعليقاً