لايف ستايل

كيف تكونين عروس محبوبة؟

قبل بضعة أسابيع من حفل الزفاف تزداد العروس توتر وإرتباك بسبب تجهيزات العرس والضيوف المطلوب حضورهم الحفل وإختيار فستان الزفاف وفساتين وصيفات العروس حتى يصبح كل شئ على ما يرام، لذلك نقدم لكِ نصائح لتكونين عروس محبوبة لدى ضيوفك، و لكي تحافظين على علاقاتك بعائلتك وأصدقائك للأبد دون أن يغضب أحد منكِ…..
1- إذا كنتي تخافين نسيان أي من الأشياء التالية (دعوات الضيوف وفساتين الوصيفات ومكان شهر العسل والعشاء) قومي بالتنسيق مع مخطط ينظم حفل الزفاف و يتولى كل هذه الأمور لتظهري بشكل جميل أمام ضيوفك ولكي تتفرغي لاختيار فستانك والإعتناء بنفسك.
2- يجب عليكِ ألا تنسي إختيار أقمشة وألوان جميلة ورقية لفساتين الوصيفات ولا تشترطي عليهن إرتداء لون معين دون غيره أو ارتداء فستان قصير أوطويل، بل أتركي الأمر لهن حتى لا تنزعج إحداهن ولكي يظهرن بأبهى إطلالة.
3- أحرصي حواء على إختيار فستان عرس أنيق جدًا ومميز والأهم يجب أن يكون مناسب لشكل جسمك إذا كنتي رفيعة أم سمينة، كما يجب أن يكون فستان مبدع ومبتكر لكي يلفت أنظار الحضور.
4- لا تشترطي على وصيفات العروس عمل تسريحة شعر معينة أو ارتداء مجوهرات معينة فقد تكون هذه الأشياء مكلفة وثمينة أو غير مناسبة لهن، فأتركيهن يختارن أحلى تسريحة مناسبة لوجه كل منهن ليحصلن على إطلالة ناجحة.
5- قومي بإتاحة الفرصة لوالدتك للمشاركة في إختيار فستان زفافك وأستشيريها في كل الأمور المتعلقة بكِ وبمستقبلك حتى في أمورك الجمالية، ولا تحرصي على إفلاس عائلتك ولا تختاري أماكن وأشياء غير عقلانية ومكلفة جدًا وكوني عروس ذكية ومرنة.
6- قومي بإختيار موسم مناسب لعمل حفل الزفاف به كموسم الربيع حيث الزهور والأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة التي تمنحك صورًا طبيعية جميلة ومميزة.

3 تعليقات

اترك تعليقاً