أزياءموضه

للمرأة المحافظة والممتلئة : أبرز التصاميم الرائجة لفصل خريف 2019

للمرأة المحافظة والممتلئة : أبرز التصاميم الرائجة لفصل خريف 2019

تشهد الملابس ذات الأكمام والطويلة المحتشمة بروزا منذ فترة طويلة، ليس فقط في البلدان العربية بل حول العالم، حيث وصل ازدياد ميول دور الأزياء إلى تقديم القمصان ذات الأكمام الطويلة مثلا إلى 50%، وتتميز هذه الملابس بكونها عملية أكثر وتناسب أكثر أماكن العمل، لهذا سنكشف لك أبرز تصاميم فصل خريف للمرأة المحافظة والممتلئة.

التصاميم الكلاسيكية

تصاميم لا تحتوي على قصات معقدة ومبتكرة مثلما قدمتها لنا عروض كل من Rachel Comey و Tadashi Shoji، وقد برزت هذه التصاميم أيضا عند مدونات الموضة، ولإطلالتك الكاجوال الراقية والأنيقة يمكنك اللجوء للتصاميم المطعمة بأسلوب بسيط، ولإطلالاتك المسائية اعتمدي التصاميم المطرزة بألوان هادئة أو الفساتين السوداء.

التصاميم الكلاسيكية

تصاميم الستريت ستايل Street Style

ولهذا الستايل يمكنك اعتماد سترات مبطنة، تنانير ذات قصات مبتكرة، بلايز قطنية أو السترات الواسعة تماما مثلما قدمت عروض دور الأزياء  أبرزها Prabal Gurung، وننصح بهذه التصاميم محبات الإطلالات العصرية.

تصاميم الستريت ستايل Street Style

التصاميم البراقة

لإطلالة ذات لمسة جذابة ولافتة، نقدم لك هاته الفساتين بأقمشة براقة والتي تعتبر من صيحات الموضة البارزة لفصل الخريف، وقد اعتمدت هذه التصاميم ماركات عالمية ودور أزياء مختلفة بينها ماركة Morgan & Co ودار Christian Siniano.

التصاميم البراقة

التصاميم الفريدة والغير تقليدية

تنوعت واختلفت هاته التصاميم لنجد منها إطلالات النهار والمساء، وأبرز هاته التصاميم هي التي قدمتها مدونة الموضة Leah Vernon ودار Michael Kors والتي تميزت بتناغم نقشتين مختلفتين أو بألوانها القوية واللافتة، وكذلك أيضا يمكنك اعتماد إكسسوارات جذابة ولافتة خاصة بالشعر  وجوارب النايلون، أو الملابس المزينة بالريش، أو ذات الأكمام  المنتفخة.

التصاميم الفريدة والغير تقليدية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور موديلات فساتين سهرة أنيقة عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً