مكياج

ماسكرا الألياف الطبيعية لرموش أكثر جاذبية

ماسكرا الألياف

حققت عديد أدوات ومستحضرات التجميل تطورا ونجاحا باهرا خاصة ماسكرا الألياف الطبيعية التي أعطت جمالا لا نظير له للعيون. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أفصل أنواع الماسكرا من الألياف الطبيعية.

تعتبر الماسكرا من أبرز مستحضرات الفتيات اللواتي يعتمدن على المكياج الناعم في إطلالتهن ولكن مع مرور الوقت تطورت صناعة الماسكرا للحصول على مكياج عيون أنيق وجذاب.

 

ماسكرا Covergirl Super Sizer Fibers Mascara

ماسكرا من الألياف الطبيعية ثمنها معقول جدا، وتتميز الألياف الغنية بمساهمتها في تطويل الرموش وفصلها عن بعضها بطريقة مثالية، بالإضافة إلى أن فرشاتها المبطنة التي تحتوي على شعيرات متداخلة تقوم بتغطية الرموش بالكامل.

ماسكرا الألياف كوفرقيرل

ماسكرا Dior Diorshow Lash-Extension Effect Volume Mascara

ماركت ديور حققت نجاحات كبيرة خاصة في إصدارها هذا النوع من الماسكرا الذي يتميز بنسبة قليلة من الألياف الدقيقة المجهرية والتي بدورها تتشبث بطريقة طبيعية، لتجعلها تبدو أكثر كثافة وأطول دون أن تتكتل.

ماسكرا الألياف ديور

ماسكرا Glossier Lash Slick

لعشاق مستخدمي الماسكرا كل يوم عليهم اقتناء هذا الماسكرا من Glossier، سهل وبسيط الاستخدام يكفي تمريره على الرموش مرتين لتحصلي على رموش جذابة وكثيفة.

ماسكرا Glossier Lash Slick

ماسكرا Lancôme Cils Booster XL Super-Enhancing Mascara Base

يعتبر مستحضر تمهيدي يتركب من الألياف يلعب دورا هاما من خلال إشباع الرموش بطبقة سميكة من الألياف المجهرية فتبدو الرموش متباعدة وكثيفة بشكل أنيق وجذاب، بعدها تستطيعين تطبيق الماسكرا التي تفضلينها لتضيفي لمسة جمالية على عيونك.

ماسكرا Lancôme Cils Booster XL Super-Enhancing Mascara Base

ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous X Fiber Mascara

تتألف هذه الماسكرا من فرشاتين الأولى بمثابة تمهيدية والثانية تحتوي على الكثير من الألياف بحيث يمكنك تقليبها بسرعة إلى الأمام وإلى الخلف للحصول على مظهر جذاب لرموشك.

ماسكرا L’Oréal Paris Voluminous X Fiber Mascara

تمنح الماسكرا شكلا جميلا لعيناك مما يساهم في جعل إطلالتك رائعة وملفتة للأنظار ولكن لا تنسي أن صلاحية استخدام الماسكرا بين 3 إلى 6 أشهر، كما ينصح بعد الانتهاء من تطبيق الماسكرا بمسح فرشاة الماسكرا بمنديل ورقي لتخلص من السائل الماسكرا الزائد.

اترك تعليقاً