ساعات و مجوهرات

مجموعة مجوهرات رائعة من علامة Chaumet

مجموعة مجوهرات رائعة

يتهافت الكثيرون على معرفة تفاصيل كل مجموعة مجوهرات حديثة الصنع خاصة من علامات مشهورة مثل دار Chaumet التي أبدعت في الآونة الأخيرة من خلال إصداراتها الجديدة. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أحدث مجوهرات Chaumet .

قدمت لنا دار المجوهرات الفرنسية Chaumet مجموعاتها ذات التصميم الرائع في عمل يعبر عن رقي الصناعة الفرنسية مستعملة للعديد من أنواع الأحجار الكريمة لتضفي بريق ساحر لهذه القطع، وهي مجموعة لي فولغورانس دو سيال Les Fulgurances Du Ciel ، مجموعة لي كولور دي سيال Les Couleurs Du Ciel، مجموعة لي كابريس دو سيال Les Caprices Du Ciel ومجموعة لي هابيتان دو سيال Les Habitants Du Ciel.

مجموعة مجوهرات رائعة من أعرق شركات

مجموعة لي كولور دي سيال Les Couleurs Du Ciel

تستلهم هذه المجموعة جمالها من النجوم السماوية المشعة وألوان تدرجات السماء في عمل فني ساحر،وتتكون هذه المجموعة من:

طقم سولاي دو فو soleil de feu الذي يشبه لونه البرتقالي الناري والأحمر القوي مع الأصفر لون إشراق الشمس في تصميم يبعث فيك الدفء والفرح، وطقم سولا يدي مونوي soleil de minuit المزين بأحجار السبينيل في ألوان متدرجة بالأخضر والأصفر، بالإضافة إلى طقم سولاي غلوريو soleil glorieux الشبيه بأسعة الشمس بألوانها الصفراء في تصميم  مرصع بالألماس الأبيض المتلألئ مع الألماس الأصفر.

مجموعة لي كولور دي سيال Les Couleurs Du Ciel

 

مجموعة لي فولغورانس دو سيال Les Fulgurances Du

جمالها يشبه سحر المذنبات وبريق النجوم في الليل لتضيف لإطلالتك بريقا لا يوصف، وتتكون من طقم إيتوال إيتوال etoiles etoiles المتميز بالألماس اللامع الذي يحتويه والمصقول بشكل يشبه قطرات المطر والموزعة بطريقة تشبه النجوم بالنسبة للتاج، والألماس ذو اللمعان المشرق في الأقراط، أما بالنسبة للخاتم فهو مرصع بنوع نادر من الألماس بقطعة في حجم 5.01 قيراط، وطقم باساج passages المرصع بأحجار الأوبال الأسترالي حيث يحتوي على خاتم تم تزيينه بقطعة من هذا الحجر باللون أسود بحجم 29 قيراط، أما العقد فهو مزين بأحجار التتورمالين في قاعدة من الذهب الوردي.

مجموعة لي فولغورانس دو سيال Les Fulgurances Du

مجموعة لي هابيتان دو سيال Les Habitants Du Ciel

مع جمال الفضاء الشاسع توجد جميع الالوان مع جمال الطيور النادرة لينتج عمل فني آسر ومتألق، هذه المجموعة متكونة من طقم أنفول envole المزين بأحجار التزافوريت الأخضر الشبيهة بالطيور المهاجرة والمحلقة في الفضاء المفتوح في منظر غاية في السحر والشاعرية.

كما تحتوي أيضا المجموعة على طقم باراد parade على طريقة الفن الياباني ويأتي تصميم هذا الطقم بحجر الزفير الأصفر والوردي مع الألماس التي تزين الخواتم في تصميم مميز كقطعة فنية تعبر عن براعة فنان.

مجموعة لي هابيتان دو سيال Les Habitants Du Ciel

مجموعة لي كابريس دو سيال Les Caprices Du Ciel

بصخب العواصف وأجواء البرق المشع في السماء تستلهم هذه المجموعة جمالها، تتكون هذه المجموعة من طقم نوياج دور nuages d’or تم تزيينه بأحجار الصفير السيريلانكي الأصفر بحجم 22 و18.88 قيراط في تصميم يدوي يشبه شكل الغيوم الصفراء. وطقم لييور دوراج lueurs d’orage في أجواء عاصفة يأتي تصميم هذا الطقم بأحجار كريمة مختلفة كحجر التنزانيت، الصفير والأميتيسيت، فيكون العقد مزين بحجر التوباز الملكي بحجم 37.68 قيراط والألماس. وقد صنع هذا العقد بطريقة يمكن نزع التوباك منها ليبقى الألماس فقط. كما يحتوي على عدة قطع كالخواتم والبروشات، الساعات والأقراط.

مجموعة مجوهرات رائعة من chamet

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور مجوهرات بولغاري للمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً