ساعات و مجوهرات

مجوهرات فخمة بجمال اللغة العربية شاهديها

مجوهرات فخمة بجمال اللغة العربية شاهديها

تميل أغلب الفتيات إلى وضع مجوهرات فخمة بجمال اللغة العربية خاصة التي تحمل تصاميم جذابة مع أسماء لها رمزية على قلب من ترتديها.

لمحبات التصاميم المميزة والفريدة، واللاتي يردن التألق بها في إطلالاتهن ويلفتن الأنظار، نقترح عليك بعض التصاميم الرائعة التي تأخذ من جمال اللغة والخط العربي سبيلا للجمال والأناقة، حيث توجد عدة دور مجوهرات عربية تبدع في إصدار بعض قطع المجوهرات التي تتألق بلغتنا الجميلة.

مجوهرات فخمة بجمال اللغة تعرفي إليها

 

تصاميم مجوهرات مميزة بكلمات معبرة

من دار قلادة للمجوهرات اخترنا لك هذه المجوهرات التي تحتوي على مجموعة قطع مجوهرات تحت اسم “أحبابي” والتي تتزين كلها بكلمات تعبيرية جميلة باللغة العربية. وتدخل هذه الكلمات ضمن العلاقات المختلفة التي تمرين بها في حياتك، بالإضافة إلى تصميمها المتقن والجذاب يمكن ان تناسب مختلف الإطلالات والحفلات.

تصاميم مجوهرات مميزة بكلمات معبرة

تصاميم مجوهرات مميزة مقتبسة من كلمات الأغاني العربية والشعر

دار شارمالينا السعودية أيضا أبدعت في تصاميمها التي احتوت على اللغة العربية بجمال خطها وتصميم غاية في الروعة يمزج بين سحر الألماس والمظهر وجمال الخط واللغة العربية، حيث أصدرت بعض المجوهرات ذات التصميم الذي ارتكز على  كلمات الأغاني أو الشعر العربي في تزيين قطع مجوهراتها بطريقة تجمع بين الرومانسية والسحر، فمثلا هذه القلادة الأنيقة التي كتب عليها “عيونك آخر آمالي” وهي مقتبسة من أغنية الفنان السعودي عبادي الجوهر.

تصاميم مجوهرات مميزة مقتبسة من كلمات الأغاني العربي والشعر

تصاميم مجوهرات تقليدية بطريقة مبتكرة

ومن وحي التقاليد العربية أصدرت مصممة الحلي المصرية عزة فهمي قطع مجوهرات من التراث العربي بطريقة رائعة ومبتكرة مع إدراج بعض الكلمات العربية. على سبيل المثال هاته الأقراط المستلهمة من التراث المصري بتصميم متدلي وسحر هندسي رائع.

تصاميم مجوهرات تقليدية بطريقة مبتكرة

تصاميم مجوهرات عصرية تتزين بالخط العربي

دار بالعربي للمجوهرات تتفنن في تقديم قطع تلبي كل الأذواق لما تحمله من تصاميم عصرية ، حيث تتوفر بألوان متنوعة ومجوهرات مميزة وجذابة.

تصاميم مجوهرات عصرية تتزين بالخط العربي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال الأقراط الكبيرة موضة مجوهرات زفاف 2020.

اترك تعليقاً