مكياج

مكياج بأسلوب زجاجي : خطوات تطبيقه كالمحترفات

يعتبر الـ مكياج بأسلوب زجاجي من أحدث الصيحات في عالم التجميل ولكن يصعب على العديد من الآنسات تجربته خاصة عتدما لا تعرف الخطوات الأساسية لتطبيقه. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم المراحل لوضع المكياج بأسلوب زجاجي.

تكاد أعداد أنواع الماكياج وأساليبه لا تحصى ولا تعد، حيث دائما تخرج صيحة جديدة وفريدة مختلفة عن سابقاتها تسارع لها الكثيرات لتطبيقها، هذه المرة سنعرفك على الماكياج الزجاجي المميز وأفضل طريقة لتطبيقه بشكل مثالي من البداية إلى النهاية.

طريقة تطبيق الماكياج الزجاجي

الماكياج الزجاجي هو طريقة عمل ماكياج بحيث لا تظهر أي شوائب على بشرة وجهك وكأنك تضعين قطعة من الزجاج الشفاف عليها فتظهر بشرتك بشكل غاية في التوهج والنعومة، ويعتمد الماكياج الزجاجي أساسا على المستحضرات المرطبة الخفيفة، والآن سنريك الطريقة المثلى لتطبيقه باتباع الخطوات التالية:

ماسك الترطيب

كأول خطوة للبداية في تطبيق الماكياج الزجاجي، يجب عليك اللجوء لتطبيق ماسك مرطب للبشرة.

مستحضر ترطيب

يجب أن تحرصي على ترطيب بشرتك بشكل جيد لذلك وبعد الانتهاء من الماسك يمكنك أن تستعملي مستحضر ترطيب على أن يكون خفيف، قومي بتركه على وجهك لحوالي الخمس دقائق، وبذلك فأنت متأكدة الآن أنك ستبدئين ماكياجك على بشرة مرطبة بشكل مثالي.

كريم الأساس مع البرايمر

الآن حان دور استخدام البرايمر الذي سوف يضيف توهجا لبشرتك، ومن المستحسن أن تقومي بخلط البرايمر مع مستحضر كريم الأساس حيث أن مظهر الماكياج الزجاجي يتطلب ذلك.

البودرة

بعد ذلك قومي بتطبيق البودرة التي سوف تضيف اللمسة الناعمة لبشرتك وتخفي جميع الشقوق الموجودة، ما عليك سوى وضعها على كامل الوجه.

الهايلايتر

كمرحلة نهائية قومي بوضع مستحضر الهايلايتر تحديدا في منطقة الخدين والبعض على الأنف، من المستحسن اللجوء إلى مستحضر هايلايتر سائل لإضفاء أكثر لمعان وترطيب.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مكياج كوري لحفلات الزفاف والخطوبة ولكل المناسبات.

اترك تعليقاً