تجميلمكياج

مكياج برونزي أبهري به من حولك في مختلف المناسبات

مكياج برونزي

مكياج برونزي مناسب لفصل الصيف بمختلف سهراته ومناسباته التي تحاول كل فتاة الظهور بإطلالة أنيقة فيها. في تبويبة مكياج  تقدم لك حواء لايف أهم خطوات تطبيقه.

 

مكياج برونزي أبهري به من حولك في مختلف المناسبات

 

يعد المكياج البرونزي من أجمل الإطلالات خاصة في فصل الصيف كما يساعدك على الظهور بإطلالة أنيقة وجذابة.

 

مكياج برونزي لصاحبات البشرة السمراء

لصاحبات البشرة السمراء اللواتي لا يحتجن الكثير من مستحضرات التجميل البرونزية، فلون بشرتهم يساعد على استعمال القليل من المكياج للحصول على بشرة سمراء متجانسة مع اللون البرونزي تسرق انتباه كل الحاضرين لإطلالتك الساحرة، وينصح بالابتعاد عن تطبيق كريم الأساس الداكن مع اختيار درجة اللون قريبة من بشرتك أو مائلة للون الذهبي لتعكس جملا أكثر لوجهك. يمككنك أيضا تطبيق بلاش بلون البرونزي ذو درجة فاتحة لتتمكني من الحصول على وهج برونزي مع بقاء بشرتك مشرقة.

ابتعدي عن ظلال العيون الداكنة التي لا تتناسق مع لون بشرتك، مقابل تطبيق الظلال البرتقالية والذهبية لأنها ألوان جذابة تعكس تناسقا بينها وبين لون بشرتك. وحاولي أن لا تستخدمي أحمر شفاه داكن اللون، حيث يمكنك تطبيق أحمر شفاه باللون البيج أو بلون البرتقالي بتركيبة لماعة أو الاكتفاء بغلوس شفاه.

البشرة السمراء

المكياج البرونزي لصاحبات البشرة البيضاء

يمثل المكياج البرونزي من أفضل الإطلالات خاصة لصاحبات البشرة البيضاء، حيث يعطيهم السمرة الجميلة دون التعرض إلى حرارة أو أشعة الشمس. وينصح لصاحبات هذا النوع من البشرة اعتماد كريم أساس أغمق بدرجتين من لون البشرة، ويمكنك إضافة بلاش باللون البرونزي ولكن بشكل معتدل ليبقى التناسق بين المستحضرات قائم. ينصح بتطبيق ظلال عيون بألوان ترابية كالبرتقالي والنحاسي والبني، كما يمكنك دمج الثلاث ألوان التي ذكرناهم أنفا بطريقة أنيقة ليكون أفضل لون برونزي لعيونك.

البشرة البيضاء

بعض النصائح:

إذا كنت تعانين من جفاف البشرة ننصحك باستخدام المستحضرات ذات التركيبة الكريمية التي تجعل من بشرتك ناعمة وجذابة، ولصاحبات البشرة الدهنية عليكن اختيار المستحضرات الخالية من الزيوت خاصة في فصل الصيف تجنبا لسيلان المكياج.

المستحصرات

بعض الماركات العالمية الممتازة عليك تجربتها للمكياج برونزي مثل لوحة ظلال العيون من Nars واستخدمي بلاش  Hourglass ولوحة ظلال العيون من NYX .

مكياج برونزي المستحضرات

العديد من المستحضرات بمختلف ألوانها تناسب كل ألوان البشرة ولكن  الفرق في طريقة الاختيار أو الاستخدام لذلك عليك الاطلاع على مقالتنا لمعرفة خفايا عالم لتجميل.

مكياج برونزي المستحضرات

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة مكياج الصيف : إتيكيت وقواعد على كل عروس معرفتها.

اترك تعليقاً