تجميلمكياج

مكياج دخاني أنيق لإطلالة صيفية متميزة

مكياج دخاني

يذهب إلى ذهن العديد من الأذهان أن تطبيق المكياج الدخاني يكون بفصل الشتاء فقط ولكن يمكنك تطبيقه في فصل الصيف وبلمسات جذابة تستطيعين من خلالها الحصول على إطلالة رائعة. في تبويبة مكياج تقدم لك حواء لايف كيفية تطبيق مكياج دخاني كالمحترفات.

لتطبيق المكياج الدخاني على طريقة المحترفات في التجميل يكفي اتباع بعض الخطوات السهلة، كما وضعنا لك جملة من النصائح ليتناغم هذا المكياج مع إطلالتك الصيفية المنعشة، بالإضافة إلي أن العديد من النجوم والمشاهير استخدموا المكياج الدخاني وهي فرصة لك حتى تتعرفي على كيفية تطبيقه خاصة في فصل السهرات.

مكياج دخاني لإطلالة متميزة

خطوات تطبيق المكياج الدخاني

في مرحلة أولى قومي بتوزيع الأساس بشكل متساوي على وجهك ورقبتك، ثم قومي بتحديد حاجبيك، وبعد الانتهاء عليك برسم خط أيلاينر رقيق بمحاذاة الرموش من الداخل إلى الخارج، ولا تنسي زيادة سمك الخط في الخارج لتبدو عينك أوسع ومفتوحة بشكل جذاب.

مكياج دخاني وطرق تطبيقه

ضعي ظلال العيون باللون الرمادي على الزاوية الداخلية للعين، مع إضافة تدريجية للأسود للوصول إلى الزاوية الخارجية، وينصح أيضا بتطبيق ظلال العيون الأسود بحذر تحت العين، كما يمكنك استخدام القليل من اللون البني للحصول على لون سموكي أكثر جاذبية مما يمنح لمسة دافئة لمظهر عينيك، وأما لعاشقات اللون السموكي الأسود عليهن مزج القليل من اللون البني لزيادة مظهر عمق عينيك، وينصح استخدام القلم الأسود لرسم خط تحت العين ثم خذي فرشاة صغيرة وغطيها باللون البني وضعيها فوق القلم، قومي بمزج الاثنين معا للحصول على مظهر يأسر الأنظار لحسن جماله.

مكياج دخاني أنيق وجذاب

بعد الانتهاء من المراحل السابقة ضعي بودرة خدود على خدودك ولكن اختاري ما يناسب شكل وجهك، وينصع باستخدام الماسكرا لرموشك لمزيد من الأناقة، ولا تنسي تطبيق أحمر شفاه متناسق مع باقي مكونات إطلالتك.

نصائح تهم المكياج الدخاني

ينصح بتطبيق كمية قليلة من البرايمر لأنها تكفي لتصنع فارقا كبيرا، وحاولي أن لا يكون مكياج العيون السموكي باللون الأسود مع محاولة تطبيق ألوان جريئة تكون غنية وداكنة كالأزرق النيلي أوالخوخي الغامق أو الأخضر الزيتي.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ادوات المكياج واسمائها بالصور.

اترك تعليقاً