زفاف حواءمكياج

مكياج عرائسي جذاب لصاحبات البشرة السمراء

مكياج عرائسي

تحلم كل فتاة ذات بشرة سمراء بـ مكياج عرائسي يجعل من إطلالتها أنيقة ورائعة لأن طرق تطبيقك لمكياجك مهمة خاصة في المناسبات والحفلات. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف خطوت احترافية لمكياج عرائسي ساحر.

إذا كنت ستحتفلين بحفل زواجك في هذا الخريف، فبالتأكيد أنك قد بدأت في البحث عن أفضل الملابس الخاصة بالعروس التي ستناسبك وطريقة تطبيق ماكياج عرائسي جميل، وخاصة إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، فمن المستحسن أن تبحثي عن مكياج يناسبك ويناسب لون بشرتك بطريقة رائعة، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، حيث سنقدم لك طريقة عمل مكياج عروس لصاحبات البشرة السمراء.

مكياج عرائسي لإطلالة ساحرة

تطبيق مكياج عروس برونزي للبشرة السمراء

طبقي لخريف هذه السنة الماكياج بتدرجات ألوان برونزية يناسب بكل تأكيد العرائس صاحبات البشرة السمراء، يمكنك القيام بذلك بتطبيق ماكياجك الخاص بالعيون بألوان برونزية مع دمجه برسمات براقة للعيون، ثم قومي بتمرير ظلال العيون ذات اللون البرونزي على جفونك العليا من فوق، ومن ثم التنسيق معها بأحمر شفاه باللون الأحمر ذو التدرجات القوية لإطلالة قوية بلمسة ساحرة ولافتة للأنظار.

تطبيق مكياج عروس برونزي للبشرة السمراء

تطبيق ماكياج عروس ذو تدرجات زرقاء للبشرة السمراء

إن كنت صاحبة بشرة سمراء وأنت على أبواب حفل زفافك يجب أن تعتمدي ماكياج ذو تدرجات زرقاء. ينصح باختيار الألوان الباستيل ذات التدرجات الزرقاء مع تنسيقها مع رسمات عيون كبيرة. وللوصول لهذه النتائج فقط قومي باستخدام تلك التدرجات على كل جفونك  بداية من الجهة العليا،  ثم طبقي خطوط آيلاينر بأسلوب مجنح إلى الأعلى باستعمال اللون البني، وفي النهاية الجئي إلى اللون الطبيعي في تطبيق أحمر الشفاه مع تحديده بالكنتور لتكون إطلالتك جذابة ومتناسقة.

تطبيق ماكياج عروس ذو تدرجات زرقاء للبشرة السمراء

تطبيق ماكياج عروس أسود للبشرة السمراء

اعتمدي كذلك تطبيق رسمات مكياج ظلال باللون الأسود المات الذي وبكل تأكيد سيلائمك كثيرا، وللقيام بذلك عليك بتمرير الظلال على جفونك العليا مع اعتماد أسلوب مجنح إلى حدود الحواجب في تمريرها، من ثم طبقي على جفونك العليا ومن الجهة الخارجية ظلال باللون البيج المات مع دمج الألوان معا.

تطبيق ماكياج عروس الأسود للبشرة السمراء

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال انواع المكياج السينمائي وأشهر تطبيقاته.

اترك تعليقاً