زفاف حواءساعات و مجوهرات

موديلات بتصاميم الماركيز لخواتم الخطوبة تخطف الأبصار

موديلات بتصاميم الماركيز لخواتم

نقدم لك اليوم موديلات بتصاميم الماركيز لخواتم الخطوبة أنيقة وساحرة في شكلها، تناسب مختلف الأذواق لجمالها على كل المستويات.

تصميم الماركيز هي عبارة عن شكل يشبه القطرة، حيث يتميز هذا التصميم بجماله الفائق باعتبار أن الخواتم من هذا التصميم تحتاج إلى قطعة ألماس ذات حجم كبير لتزيد في سحر وتألق هذا الخاتم، كما يعتبر من الصيحات المتجددة حيث دائما ما تعتمدها الكثيرات من المشاهير والنجمات. نقدم لك مجموعة من أبرز موديلات خواتم الخطوبة من هذا التصميم الآسر.

موديلات بتصاميم الماركيز لخواتم فخمة

خواتم الماركيز ذات اللون الوردي

اللون الوردي هو اللون المفضل لدى الكثير من الفتيات كخيار لخاتم خطوبة فهو لون يضفي لمسة رومانسية وأنوثة. ويوجد العديد من العلامات التي قدمت لنا أجمل الخواتم بالذهب الوردي وبتصميم ماركيز، منها خاتم من Cartier كارتييه  المزين بفص ألماس ماركيز، كما أنتجت علامة Graff غراف الخاتم المصنوع من الذهب الوردي والمزين بفص ألماس أبيض محاط بقطع صغيرة من الألماس باللون الوردي لتتماشى مع لون الذهب، وقدمت Anita Ko خاتم مزين بفص من الألماس الماركيز العرضي.

موديلات بتصاميم الماركيز لخواتم ذات اللون الوردي

الماركيز ذات اللون الأبيض

تمتاز خواتم الماركيز بالألماس الأبيض بموضتها الغير منتهية فهي دائما متألقة رغم مرور السنوات، بالخصوص تلك الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض والمزينة بالألماس من نفس اللون في منتهى البساطة والفخامة،حيث أبدعت العديد من العلامات في تقديمها من بينها خاتم Tiffany & Co تيفاني أند كو المتألق بتصميمها الناعم، وخاتم Boucheron بوشيرون ذو الحلقة المزدوجة، وخاتم Van Cleef & Arpels فان كليف أند آربلز المرصعة بفص الماركيز الكبير، وخاتم Chopard شوبارد ضمن مجموعة Happy Diamond.

خواتم الماركيز ذات اللون الأبيض

خواتم الماركيز ذات الفصوص الملونة

لإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية عليك بوضع خاتم ذو الفصوص الملونة من قراف Graff ،فصوصه الملونة من الألماس الأبيض والفص الوردي في منتصفه.

ويوجد أيضا فصوص من الألماس باللون الأزرق وعلى جانبيها باللون الأبيض من نفس المادة.

خواتم الماركيز ذات الفصوص الملونة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خواتم خطوبة على شكل وردة.

 

اترك تعليقاً