أزياءموضه

موديلات جاكيت الكارديغان cardigan لإطلالة أنيقة خلال فصل الخريف

موديلات جاكيت الكارديغان

مثلت أحدث موديلات جاكيت الكارديغان صيحة نوعية في الملابس الخاصة بالخريف لما تضيفه على إطلالتك من جمال لا يوصف كما أنها تتناسق مع باقي ملابسك ليكون مظهرك جذابا وأنيقا. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أهم موديلات جاكيت الكارديغان التي شهدت رواجا في العديد من عروض الأزياء الخاصة بموضة فصل خريف هذه السنة.

 

موديلات جاكيت الكارديغان لإطلالة ساحرة

بروز تصاميم الكارديغان كموضة لهذا الخريف

يتمثل الكارديغان في نوع من الجاكيت يكون مصنوع من القطن الذي تمت حياكته في تصميم بسيط أو مع وجود بعض الأزرار من الجانب الأمامي أو يصنع من الصوف بأسلوب خفيف، حيث برز في عروض أزياء لعلامات عالمية شهيرة مثل سانت لوران Saint Laurent، غوتشي Gucci، بالنسياغا Balenciaga، بالمان Balmain، بربري Bueberry وغيرها من الماركات الأخرى حيث كانت التصاميم غير تقليدية ومختلفة ومميزة بموديلات بالأزرار، أو الأكمام أو رسمة أو قصة أكتاف إلى ذلك من التصاميم المميزة، إلى جانب التصاميم الكلاسيكية المعهودة.

بروز تصاميم الكارديغان كموضة لهذا الخريف

و من أهم الموديلات نقدم لك التالي:

كارديغان من J.crew

كارديغان من J.crew

 

كارديغان من Miu Miu

كارديغان من Miu Miu

كارديغان من Gucci

كارديغان من Gucci

كارديغان من Saint Laurent

كارديغان من Saint Laurent

 طريقة تنسيق جاكيت الكارديغان

بما أن الكارديغان برز بعدة تصاميم وقصات مختلفة قصيرة وطويلة، فالأمر سهل لتنسيقه مع العديد من الإطلالات اليومية،  حيث يمكنك تنسيق جاكيت كارديغان مع بنطلون قماشي، أو مع بنطلون جينز، أو اعتماده فوق فستان بطول ميدي أو قصير، أو تنسيقه مع تنورة. ويمكنك أيضا اعتماد جاكيت الكارديغان وحده وكأنه سويتر جميل أو يمكن اعتماده فوق تيشيرت أو فوق قميص بطريقة أنيقة، لذلك فاحرصي على حيازتك على جاكيت كارديغان على الأقل داخل خزانتك لإطلالة خريفية جذابة تناسب آخر صيحات الموضة.

لإطلالة خريف رائعة، مميزة وأنيقة: طريقة تنسيق جاكيت الكارديغان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ملابس محجبات وتنسيق الثياب لإطلالة ساحرة.

اترك تعليقاً