ساعات و مجوهرات

موديلات خواتم بتصميم ناعم لإطلالة العمل اكتشفيها

مثلت العديد من موديلات الخواتم فرصة للمرأة لكي تتألق داخل عملها بإكمال إطلالتها بخاتم فخم وجذاب يضيف لأناقتها بعدا من الجمال لا مثيل له. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأفضل موديلات الخواتم لإطلالتك في العمل.

 

موديلات خواتم بتصميم ناعم لإطلالة العمل

لطالما اعتبرت المجوهرات الرفيق الدائم لكل امرأة جميلة، خاصة الخواتم الذهبية المرصعة بالألماس، فهي ترتقي بإطلالتك إلى مستوى آخر غاية في الروعة، كما توجد أيضا موديلات خواتم ذهبية مزينة بالألماس لإطلالاتك اليومية، لذلك في ما يلي سنستعرض لك قائمة من موديلات خواتم تلائم إطلالتك بالعمل التي بإمكانك أيضا اعتمادها لكل يوم.

موديلات خواتم لإطلالة متميزة

 

خاتم من ماركة سوزان كالان Suzan Kalan

انتقينا لك من ماركة سوزان كالان هذا الخاتم الذي تم صنعه من الذهب الوردي الساحر والمزين بقطع من الألماس الباغيت في تصميم ناعم جذاب، متألق وفاتن.

خاتم من ماركة سوزان كالان Suzan Kalan

خاتم من ماركة بوميلاتو Pomellato

ومن العلامة الإيطالية للمجوهرات بوميلاتو نقدم لك خاتمها المصنوع من الذهب الوردي مع الأبيض الذي تم ترصيعه بالألماس اللامع في تصميم راقي متألق.

خاتم من ماركة بوميلاتو Pomellato

خاتم Tattoo من ماركة أوفيرا Ofira

إليك خاتم علامة أوفيرا الأنيق والمصنوع من الذهب الوردي المزين بقطع مرصوفة من الألماس في تصميم بشكل معينات هندسية ناعمة.

خاتم Tattoo من ماركة أوفيرا Ofira

 

خاتم من علامة سليم مزنر Selim Mouzannar

من مجموعة Istanbul الخاصة بعلامة سليم مزنر اخترنا لك هذا الخاتم المصنوع من الذهب الوردي المرصع بالألماس اللامع في تصميم بشكل نجمة أنيق بأسلوب رقيق.

خاتم من علامة سليم مزنر Selim Mouzannar

خاتم Lola من علامة ميليسا كاي Melissa Kaye

نقدم لك من علامة ميليسا كاي هذا الخاتم المصنوع من الذهب بتصميم أنيق والذي يتألق بالألماس المرصع به مع اللون الأخضر من نيون الأناميل في تصميم ناعم مفعم بالأنوثة بأسلوب لافت للأنظار.

خاتم Lola من علامة ميليسا كاي Melissa Kaye

 

خاتم من علامة ريبوسي Repossi

ومن علامة ريبوسي الإيطالية اخترنا لك خاتمها الذي تم تصنيعه من الذهب الوردي المرصع بطريقة ناعمة بالألماس اللامع، في تصميم ناعم من حلقتين فوق بعضهما.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال خاتم بفصين تصاميم مترفة واختيارات ساحرة لحفلات الخطوبة والزفاف.

اترك تعليقاً