ساعات و مجوهرات

موديلات ساعات اليد النسائية لإطلالة يومية متميزة

مثلت موديلات ساعات اليد النسائية أحد أهم مكونات إطلالات النجوم والعارضات العالميات لما تحمله من فخامة التصميم ومميزات تختلف عن سابقاتها. في تبويبة ساعات تقدم لك حواء لايف أفخم موديلات ساعات اليد النسائية.

 

موديلات ساعات اليد النسائية

كلما لجئت إلى ارتداء الساعات اليدوية كلما زاد جمال إطلالاتك، حيث تضيف لك ساعات اليد لمسة مفعمة بالأنوثة الجميلة والأنيقة، لذلك فإن معظم النساء يعتمدن على الساعات قي إطلالاتهن الخاصة بالمناسبات والسهرات، بينما لا يعرن انتباه لإطلالاتهن اليومية، لذلك انتقينا لك أفضل وأجمل موديلات ساعات اليد لتزيين إطلالتك اليومية.

 

ساعة يد Seprenti Seduttori من علامة بولغاري Bulgari

نبدأ قائمتنا بساعة العلامة الإيطالية بولغاري والمصنوعة بالذهب الوردي الأنيق مع التصميم السيرباني الشهير الذي تأتي المينا به بشكل رأس أفعى.

ساعة يد Rotonde De Cartier Wood Marquetry من علامة كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه الفرنسية نقدم لك ساعتها الفريدة المصنوعة من الذهب الوردي، بينما المينا تم تزيينها برسم وجه فهد من الخشب وقطعة من حجر الياقوت الأزرق في تصميم فني للغاية.

ساعة يد De Ville Trésor Quartz من علامة أوميغا Omega

اخترنا لك من أوميغا ساعتها المصنوعة من الذهب الوردي الأنيق والمرصع بالألماس بالإضافة لسوار بالأحمر من الجلد في تصميم ناعم أنثوي وأنيق.

ساعة يد Première Rock من علامة Chanel

من العلامة الشهيرة شانيل الفرنسية انتقينا لك هذه الساعة المصنوعة بالذهب الأبيض والذي تم طليه تماما باللاكيه الأسو.د تم تصميمها في شكل سلسلة الحقائب التي تصدرها نفس العلامة.

ساعة يد Portofino Automatic من علامة أي دبليو سي IWC

ومن ماركة أي دبليو سي السويسرية إليك هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي المزين بالألماس مع سوار جلدي رمادي اللون في تصميم أنيق ورائع.

ساعة يد Boléro من علامة شوميه Chaumet

إليك ساعة يد العلامة شوميه المتألقة بالذهب الوردي بالكامل في تصميم مستوحى من موسيقى بوليرو المشهورة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات شانيل إطلالة مترفة لعروس أكثر أناقة في يوم زفافها.

اترك تعليقاً