ساعات و مجوهرات

موديلات ساعات بألوان صيحة خريف 2019

موديلات ساعات بألوان صيحة خريف 2019

تعد موديلات ساعات اليد من أرقى مكونات إطلالتك لفخامة تصميمها وجمال مجوهراتها وألوانها الزاهية التي تزيدك ثقة لشخصيتك. في تبويبة ساعات تقدم لك حواء لايف أفضل موديلات الساعات التي تتميز بألوانها الجذابة.

 

موديلات ساعات بألوان الخريف

كلما اختلفت المواسم والفصول تختلف معها صيحات الملابس والإكسسوارات والساعات فتختلف تصاميمها وخاصة ألوانها لكي تناسب صيحات الموسم والفصل الذي ستعتمدينها فيه. لهذا وفي هذا المقال سنقدم لك مجموعة من موديلات ساعات اليد بألوان تناسب فصل الخريف لهذا الموسم ومن مختلف العلامات العالمية الشهيرة.

 

ساعة اليد النسائية LADY 8 ART DÉCO من علامة جاكيه درو Jaquet Droz

نستهل مجموعتنا بساعة العلامة السويسرية جاكيه درو المصنوعة من إطار من الذهب الوردي مع حجر لؤلؤ داكن بينما يوجد في المينا حجر محفور من الغرانيت البني، في تصميم زخرفي يناسب كل إطلالات الخريف خاصتك.

ساعة اليد النسائية Sweet Alhambra watch من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arples

ومن الماركة الفرنسية فان كليف أند أربلز إليك هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي المزين بالألماس وحجر اللؤلؤ مع سوار جلدي باللون الماروني، اللون الرائج في كل فصول الخريف.

ساعة اليد النسائية MONTRE LIMELIGHT DE FORME TONNEAU من علامة بياجيه Piaget

نقدم لك ساعة علامة بياجيه التي تم صنع إطارها بالذهب الأبيض المزين بالألماس مع سوار أسود اللون، تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي الأنيق.

ساعة اليد النسائية SERPENTI MONTRE من علامة بولغاري Bulgari

ومن العلامة الإيطالية بولغاري اخترنا لك ساعتها ذات تصميم سبرينتي الشهير والمصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المرصع بالألماس الذي يزين جوان المينا التي تشبه شكل رأس الأفعى مع سوار جلدي باللون الأخضر المميز في فصل الخريف.

ساعة البد النسائية من علامة Cartier

تميزت بلونها الأزرق الداكن والجذاب حيث تتكون من حزامها الجلدي والذهب الأصفر في المينا والتي زادتها أحجار الألماس فخامة لتصميمها، كما أنها تناسب مختلف إطلالتك النهارية والمسائية.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ساعات شانيل إطلالة مترفة لعروس أكثر أناقة في يوم زفافها.

اترك تعليقاً