أزياء

موديلات سراويل رائجة لهذا الموسم عليك اكتشافها

موديلات سراويل رائجة

تنوعت واختلفت موديلات السراويل الرائجة ولكن منها من بقي محافظ على مكانه رغم ظهوره في السنوات السابقة إلا أنه شهد تغيرا قليلا في التصميم أو الألوان زادتهم جمالا وأناقة، وتعشق الكثير من الفتيات السراويل الرائجة لما لها من مكانة كبيرة عند المرأة خاصة في ميدان الدراسة أو العمل.

موديلات سراويل رائجة لشتاء هذه السنة

السروال ذو الخصر العالي

ظهر تصميم هذا النوع من السراويل في أوائل الثمانينات ولكن ظهر هذا السنة بحلة جديدة ليغير مظهرك نحو الأفضل خاصة عند اعتماده كإطلالة كاجوال بتنسيقه مع توب من القطن وانتعلي أيضا بوتس طويل. أما للإطلالة الرسمية فعليك ارتداء بليزر وستيليتو.

تصميم كارل وازن    

تصميم كارل وازن    

السروال الضيّق عند الكاحل

من أبرز موديلات هذا الشتاء بتصميمه العصري والملفت ويناسب مختلف أذواق النساء لتعدد تصاميمه وألوانه فالبعض مرفق بحزام عند الكاحل والبعض الأخر أتى مرفق بعقدة، كما يوجد بعضها بكاحل مطاطي ليناسب إطلالتك في مختلف الأوقات لأنه لوك مواكب للموضة.

تصميم isabel marant

تصميم isabel marant

السروال الضيّق الذي يتّسع عند الركبتين حتى الأسفل

يعرف هذا الموديل باسم Flared Pants وهو تصميم يخرجك من روتين الملابس لإطلالة متميزة وفاخرة حيث يمنح الطول الأنيق لساقيك وهو يناسب مختلف النساء رغم اختلاف أجسامهن وللوك كجاول شيك ارتدي معه قميص حريري ونسقي معه كعب عال.

rosie huntington-whiteley

rosie huntington-whiteley

السروال الحريري

يجمع الساتان بين العديد من المميزات التي تبحث عنها كل فتاة فهو يمزج بين الخفة والأنوثة والراحة وقد ظهر في هذا الموسم بتصاميم عصرية جذابة. ولمظهر رسمي يمكن اعتماده مع قميص من الساتان، ولإطلالة كاجوال شيك نسقي معه بليزر وتيشرت.

تصميم Bella Thorne

تصميم Bella Thorne

السروال الجلدي

لا تغيب عن دور الأزياء التصاميم الجلدية في مختلف المواسم السابقة وحتى هذه السنة. تصاميم فاخرة تظهر من خلال اعتمادها من قبل العديد من النجمات في إطلالتهن الرسمية والغير الرسمية، ويمكن تنسيقها مع قميص جلدي أو بليزر رسمي حسب ذوقك.

Hermès

Hermès

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ازياء فيليب بلين الجديدة تصاميم ساحرة تحبس الأنفاس.

اترك تعليقاً