أزياء

موديلات فساتين بالأكمام الطويلة لموضة موسم خريف سنة 2019

موديلات فساتين بالأكمام الطويلة

تعتبر موديلات فساتين بالأكمام الطويلة أحد أهم صيحات دور الموضة العالمية لما تحمله في تصميمها من جمال خاصة ذات الأكمام المنفوخة أو الجرسية. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف أهم موديلات الفساتين ذات الأكمام الطويلة.

 

موديلات فساتين بالأكمام الطويلة لخريف 2019

منذ العديد من السنوات أضحت الفساتين ذات الأكمام الطويلة من صيحات الموضة البارزة في الكثير من المواسم حيث تشهد هذه الموديلات من الفساتين رواجا وقبولا في مختلف عروض الأزياء العالمية كما حصل لعروض موضة خريف هذه السنة.

موديلات فساتين بالأكمام الطويلة لإطلالة أنيقة

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والنهايات الغير متطابقة

يمكنك أن ترتدي فستانا من هذا النوع المميز مع بوط سيقوم بتغطية جزء ساقك المكشوف، فقد شهدت الفساتين ذات الأكمام الطويلة مع نهاياتها الغير المستوية اختفاء طويل، لتعود هذه السنة وتشهد تألقا رائعا. أعجبتنا الأزياء التابعة لدار الموضة الأمريكية  Cushnie et Ochs بفستان بالأزرق والأسود والوردي والمصمم Altuzarra بفستان ملون ناعم.

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والنهايات الغير متطابقة

 الفساتين ذات الأكمام الطويلة المزينة بالورود

برزت الفساتين ذات الأكمام الطويلة والمزينة بالورود الشهيرة، والمصممة بالأقمشة الناعمة مثل فستان المصمم Altuzarra والعلامة الأمريكية Coach 1941 بالأزهار البيج، تعتبر هذه التصاميم مشهورة لأنها دائما ما تشهد رواجا وبروزا مهما كان الموسم.

 الفساتين ذات الأكمام الطويلة المزينة بالورود

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة بالألوان الداكنة

الألوان الداكنة هي الألوان المناسبة لهذا الوقت من السنة فهي تعطيك لمسة غاية في الأناقة، فقد برزت لهذه الألوان تصاميم كل من Luisa Beccaria بفستان أزرق غامق مرقط بالأسود ومصممة الأزياء الإيطالية Alberta Ferretti بفستان أسود.

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة بالألوان الداكنة

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والواسعة

تعتبر هذه التصاميم من الفساتين الأكثر حضورا حيث تميزت تصاميم كل من دار Isabel Marant الفرنسية لتصميم الأزياء Isabel Marant البني المزركش بالأسود وفستان العلامة الإيطالية Etro الوردي المزين بالورد البرتقالية.

موديل الفساتين ذات الأكمام الطويلة والواسعة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال موديلات فساتين سهره لإطلالة خرافية في كل المناسبات.

اترك تعليقاً