مكياج

نصائح مكياج المحجبات لإطلالة جذابة

نصائح مكياج المحجبات

دائما ما يتركز مكياج المحجبات على البساطة مع الحفاظ على لمسة ناعمة أنثوية رائعة للغاية، مثلما تظهر مدونات الجمال الفاشينيستا المحجبات على الأنستغرام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكي تحصلي على نتائج مماثلة عليك اتباع هذه النصائح التي سنقدمها لك في هذا المقال.

نصائح مكياج المحجبات لمظهر يأسر القلوب

اتركي رسمة الحواجب طبيعية

لا تطبقي خط عريض أو غامق بالقلم عند ملئك لفراغات حواجبك بل فقط طبقي لمسة خفيفة تجعل من حواجبك رائعة ومكتملة بأسلوب طبيعي خفيف.

اتركي رسمة الحواجب طبيعية

فاونديشن خفيف

استعملي طبقة رقيقة للغاية من مستحضر الفاونديشن لكي يبدو وجهك في حلة طبيعية غير مبالغ فيها، فلن تظهر كميات الفاونديشن الكبيرة المستعملة جمال المكياج كما يعتقد الكثيرين.

فاونديشن خفيف

تطويل وتكثيف الرموش

تبدو الرموش الكثيفة والطويلة مثالية وغاية في الروعة على المحجبات، لذلك عليك إظهارها بهذا الشكل، إذا الجئي إلى استعمال آلة رفع الرموش ومن ثم قومي بتطبيق برايمر الماسكارا، ومن المستحسن استخدام أكثر ون طبقة واحدة من الماسكارا لتبدو رموشك أكثر جمالا وكثافة.

تطويل وتكثيف الرموش

أحمر الشفاه ذو لون ناعم

الجئي للألوان الهادئة عند تطبيقك لأحمر الشفاه ليبدو المكياج رائع وغير ثقيل، ومن أجمل الألوان التي ننصحك باعتمادها الوردي، المات، المشمشي  أو الأحمر الهادئ لتعزيز اللمسة الطبيعية لمكياجك مع الحفاظ على الأسلوب الأنثوي له.

أحمر الشفاه ذو لون ناعم

تطبيق ظلال عيون بلون هادئ

مثلما اخترت لون أحمر الشفاه الهادئ نسقي معه ظلال عيون بنفس هذه التدرجات، دائما ابتعدي عن تطبيق الألوان الغامقة والبارزة، بل تلك الهادئة ستكون مثالية لمكياج المحجبات، اختاري ظلال بدرجات زاهية طبيعية، بنية، بنفسجي زاهي، ترابية أو مشمشية.

تطبيق ظلال عيون بلون هادئ

بلاشر وردي

ولأن مكياج المحجبات يعتمد في معظمه على تطبيقات خفيفة، فاعتمدي نفس الأسلوب بالنسبة للبلاشر. بعد الانتهاء من الهايلايتر الناعم والكونتور، حان وقت البلاشر، طبقيه بلمسة بسيطة معتمدة على اللون الوردي للوك أنثوي أكثر.

بلاشر وردي

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال ملابس محجبات وتنسيق الثياب لإطلالة ساحرة.

اترك تعليقاً