اكسسواراتموضه

نظارات شمسية فاخرة وأنيقة يجب عليك معرفتها

نظارات شمسية فاخرة

النظارات الشمسية الفاخرة مهمة جدا في إطلالتك الأنيقة والفخمة على عكس غيرها المقلدة، ولكن العديد لا يعرفن أهم الماركات المفضلة لدى الكثير من المشاهير والفاشينيستا. في تبويبة أكسسوارات تقدم لك حواء لايف ماركات النظارات الشمسية التي يجب عليك معرفتها.

 

نظارات شمسية فاخرة يجب عليك معرفتها

 

الجيد في هذه النظارات الشمسية أنها تمنح صاحبتها ثقة عالية وفخامة ساحرة إلى جانب المحافظة على سلامة عينيها من أشعة الشمس الحارقة، ومن أهم العلامات التجارية العالمية نجد:

 

Carolina Lemke

علامة عالمية بموديلات مواكبة لجديد الموضة مع أسعار بعض النظارات المنخفضة التي تناسب كل الفئات (حوالي 100 دولار). ولم يؤثر انخفاض أسعارها في اعتمادها من طرف العديد من النجمات مثل  Emily Ratajkowski و Kourtney Kardashian و Brittany Xavier، أبرمت الشركة مع Kim Kardashian West في الآونة الأخيرة عقد لتصاميم مشتركة بينهما، وقد حظيت الماركة المشتركة بإقبال من مشاهير ونجوم عالميين.

نظارات شمسية فاخرة

نظارات شمسية فاخرة من Poppy Lissiman

موديلاتها حديثة مثل عين القطة المواكبة لعالم الموضة تتراوح أسعارها بين 95 إلى 145 دولارا، يرتدي هذه العلامة عديد المشاهير والفنانات مثل Lady Gaga و Priyanka Chopra وعارضة الأزياء Gizele Oliveira بموديلات مختلف طبعا، وهذه الأسماء تؤكد أن عالم الموضة ليس لصرف الأموال. ولشراء أي ماركة من شركة بوبي ليسمان زوري موقع التسوق الالكتروني  Net-a-porter.com أو  Ounass.com.

Westward Leaning

علامة تجارية مشهورة توفر لك مختلف الموديلات المناسبة لإطلالتك، وقد تعاونت مع عديد النجوم والعارضات لارتداء نظاراتهم الشمسية مثل أوليفيا باليرموا وجيسيكا بيال وليلي كولينس، أسعار النظارات الشمسية من Westward Leaning لا يقل على 165 دولارا لأخفض نظارة ولكن يوجد عندها الكثير من الموديلات والأسعار الأخرى، يمكنك شراء نظارتك الشمسية بالماركة التي تعجبك من خلال موقع التسوق الالكتروني Farfetch.com أو Shopbop.com .

نظارات شمسية فاخرة

العلامات العالمية والمميزة ليست مقتصرة للنجوم والمشاهير فحيث يمكنك ارتداء أحدث الماركات والتميز عليهم بمظهرك، ودائما فكري بإيجابية وثقة في اختيار علامة النظارات الشمسية الخاصة بك، ولا تفكري كثيرا في شراء الأغلى ثمن فيمكن أن تجدي الأجمل والأفخم بأقل ثمن من غيرها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قناع العروس : أكسسوار أنيق لإطلالة ساحرة ومختلفة يوم الزفاف.

اترك تعليقاً