اخبار النجوم

هند صبري تتحدث عن دورها في فيلم الحدث “الفيل الأزرق 2”

هند صبري

لعبت النجمة هند صبري عديد الأدوار في عديد الأعمال الدرامية الضخمة وخاصة في فيلم الفيل الأزرق الذي اختلف فيه أدائها ودورها بشكل ملفت مقارنة بما سبق من الأعمال.في تبويبة فن تقدم لك حواء لايف مقتطفات من دور هند صبري في الفيلم الأزرق 2.

تقمصت الممثلة التونسية ضمن فيلم الرعب والغموض الحدث “الفيل الأزرق” في جزءه الثاني دور وشخصية “لوليا” و”فريدة”، حيث لفتت إليها الأنظار لما اكتسبته شخصيتها في الفيلم من غرابة ورعب لا نظير له.

هند صبري في دور متميز في فيلم الفيل الأزرق 2

صنعت هند صبري الحدث خاصة عند الجمهور المتابع للفيلم بدورها المرعب والذي تميزه ملابس غاية في الغرابة، إذ لاقت الكثير من ردود الأفعال عبر منصات التواصل الاجتماعي والذي أدى إلى خروج الممثلة لجمهورها لكي تكشف عن بعض الكواليس الخاصة بالشخصية التي تتقمصها، حيث قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بالأنستقرام تظهر فيه وهي تقوم بالتحضير للشخصية من ماكياج وملابس بمساعدة فريق العمل في الفيلم

الممثلة هند صبري حول شخصيتها الجديدة الغريبة ضمن فيلم "الفيل الأزرق 2"

رسالة هند صبري إلى كل من شارك في الفيلم

قامت هند أيضا بتوجيه كلمة شكر لكامل الفريق العمل حيث قالت أنها تؤمن بأن نجاح هذا العمل هو ليس إلا عبارة عن نتيجة عمل جماعي. ووجهت رسالة إطراء لجميع من شارك في إنجاح العمل بمستوى فني وتقني وصفته بالعالمي. وكشفت عن صعوبة التحضير لشخصيتها في الفيلم حيث صرحت بأن العمل على وضع الملابس والماكياج  الازمة والخاصة بالدور يستغرق 3 ساعات يوميا قبل الدخول والبدء في التصوير.

رسالة هند صبري إلى كل من شارك في الفيلم

الفيل الأزرق 2

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين أحلام لإطلالة عيد أنيقة ومتميزة على خطى النجوم.

اترك تعليقاً