زفاف حواء

وجهات شهر عسل لعشاق المغامرات

وجهات شهر عسل

تختار الفتيات وجهات شهر عسل ترسخ في الذاكرة وتعيش فيها أسعد لحظات العمر ولعل أفضلها المناطق التي تنتشر فيها المغامرات والاكتشافات. في تبويبة سفر تقدم لك حواء لايف أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل.

 

وجهات شهر عسل

تتعدد أماكن السفر والرحلات ولكن تتشابه أحيانا في الخدمات المتوفرة والأسواق والرياضات. و توجد مناطق رائعة يمكنك فيها عيش تجربة لا مثيل لها، فالتعرف على أمكان طبيعية جديدة والمغامرة وسط مختلف التضاريس يجعل من سفرك ممتع ويخلصك من روتين السفر العادي، لذلك ينصح للمقبلات على الزفاف اختيار أماكن تحتوي على مغامرات لتمضية شهر العسل.

وجهات شهر عسل لأيام لا تنسى

نيوزيلندا عاصمة المغامرات

من أجمل المواقع للمغامرة والسياحة وخاصة بلدة واناكا التي تقع في الجزء الجنوبي الذي يتميز بتضاريسه الوعرة المشجعة على ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة لأن بعض الأماكن لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام الهيلكوبتر، كما يمكنك ممارسة رياضة القفز من أعلى الجبال أو تسلق الجبال الجليدية أو الرياضات البحرية بمختلف أنواعها، وكل هذه الأنشطة قريبة من وسط البلدة على عكس العديد من المدن الأخرى.

نيوزيلندا عاصمة المغامرات

المرتفعات الاسكتلندية

الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل فمناخها الجذاب وطبيعتها الساحرة يجعلها من أفضل الأماكن، ورغم النقص في الشواطئ واختفاء الشمس كثيرا وراء السحاب إلا أن مرتفعاتها متميزة برياضة ركوب الدراجات والمرور في الطرق التي تقع بين المرتفعات، كما يمكنك الراحة في منتجع Highlands ولا تنسي تذوق الشاي اللذيذ.

المرتفعات الاسكتلندية

بحيرة تاهو

تقع بحيرة تاهو عى بعد حوالي 40 دقيقة من مدينة رينو و3 ساعات على مدينة سان فرانسيسكو، وهي منطقة جذابة وخلابة ومناسبة لقضاء شهر العسل، حيث يمكنك التزلج على وادي Squaw أو ركوب القارب واكتشاف البحيرة في رحلة فريدة لا تعوض.

بحيرة تاهو

عاصمة كيغالي الرواندية

تشتهر عاصمة كيغالي الرواندية بالسياحة المتميزة حيث توجد حديقة فولكانوز الوطنية الرائعة والتي تؤمن رحلات وسط الغابات الرطبة رفقة مرشدين من ذوي الخبرة، وستشاهدين في الرحلة عديد الحيوانات المهددة بالانقراض من أهمها الغوريلا الجبلية، كما يوجد فندق Volcanoes Safaris Virunga Lodge لقضاء أحلى السهرات التي لاتنسى.

عاصمة كيغالي الرواندية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل فنادق أوروبية لشهر عسل رومنسي ومتميز.

اترك تعليقاً